أرقى تصاميم مجوهرات السهرة من مزاد Important Jewels 2022

يختتم مزاد سوذبيز للمجوهرات Important Jewels غداً في جنيف، فقد تبقت ساعات لاقتناء أجمل تصاميم مجوهرات السهرة الراقية في موسم الربيع والصيف.

ويتألق مزاد مجوهرات سوذبيز بتشكيلة ساحرة من الابداعات الفاخرة التي قدمتها أشهر الماركات مثل كارتييه وبولغري وهاري ونستون بالاضافة الى المجوهرات الأنتيك والكلاسيكية من ماركات مثل رينيه بوافان وسوزان بيلبرون.

وهناك أيضاً مجوهرات من القرن الـ19 لمحبي اقتناء القطع المميزة ذات الطابع التاريخي الجذاب بالاضافة الى مجموعة متألقة من مجوهرات حقبة البيل ايبوك الساحرة وحقبة الأرت ديكو المميزة بأناقة العشرينات والثلاثينات فهي تصميمات مفضلة للاقتناء بشدة في مختلف المزادات.

حجر ماس بني بوزن  10.05 قيراط

ولأن مزادات المجوهرات المرموقة لابد أن تضم العديد من أحجار الماس الفاخرة والملونة فلابد أن تلفت الأنظار هذه الماسة الأنيقة ذات اللون الأصفر البني بقصة الماركيزة والتي تتمتع بوزن 10.05 قيراط في خاتم من الذهب الابيض والماس.

حجر زمرد بوزن 10.84 قيراط

كما يتألق هذا الحجر الفخم من الزمرد الكولومبي ذو اللون الأخضر العميق المميز بقطع مربع متدرج ويتمتع بوزن 10.84 قيراط وهو حجر منفرد ليتمكن مقتنيه من وضعه في أي تصميم يتمناه!

اسوارة أرت ديكو من تيفاني اند كو

ولعشاق تصميمات الأرت ديكو الساحرة فلا يمكن مقاومة هذه الاسوارة الفخمة من علامة تيفاني اند كو والتي تعود الى العشرينات متألقة ببريق الذهب الأبيض واحجار الماس والزمرد.

بروش الماس من بدايات القرن الـعشرين

ومن بدايات القرن العشرين يأتينا هذا البروش الساحر بتصميم الفيونكة المتألق بأنوثة تاريخية عتيقة فهو يتمتع بأناقة الذهب والفضة الأنتيك المرصع بأحجار ماس يبلغ وزنها 14 قيراط.

تاج اللؤلؤ والماس والجمشت من نهايات القرن الـ19

وبسحر كلاسيكي راقي يتألق هذا التاج من نهايات القرن الـ19 بتصميم تاريخي خلاب معبر عن الفخامة والمكانة النبيلة بأناقة الذهب والماس وأحجار الجمشت واللؤلؤ.

بروش بيل ايبوك من الماس والزمرد

ومن حقبة البيل ايبوك الساحرة في بدايات القرن العشرين يلفت الأنظار هذا البروش الفخم من الذهب الأبيض المشغول بأسلوب التخريم ومرصع بالماس مع أحجار زمرد كولومبية.

خاتم ماس مع حجر ياقوت أحمر بوزن 5 قيراط

ولعشاق الفخامة الراقية واللمسة الملكية في السهرات يتألق هذا الخاتم الأنيق ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس مستديرة وماركيز مع حجر ياقوت أحمر بورمي في قصة الوسادة بوزن 5 قيراط.

قلادة من الذهب والماس والياقوت الأحمر من علامة بولغري

وبفخامة ايطالية ساحرة تتألق هذه القلادة الراقية من علامة بولغري بتصميم مفعم ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع أحجار بيضاوية خلابة من الياقوت الأحمر.

وبلا شك فإن مزاد سوذبيز Important Jewels سيكون فرصة رائعة لاختيار أرقى تصاميم مجوهرات السهرة وهدايا أعياد الميلاد لموسم الربيع والصيف المفعم بالاشراق والفخامة!