بمناسبة يوم التأسيس.. استضافة نخبة من المصممين والمصممات في معرض "رحلة المجوهرات السعودية"

سيكون عشاق ومحبي المجوهرات على موعد خاص ومميز من خلال معرض "رحلة المجوهرات السعودية" والذي سيستضيف نخبة من المصممين والمصممات، بمناسبة يوم التأسيس.

بمناسبة يوم التأسيس.. انطلاق معرض "رحلة المجوهرات السعودية"

في سياق جهود "ليوان سهيل" الذي يمثل ثقافة الضيافة السعودية، لإبراز الإرث الإبداعي السعودي، سيتم استضافة نخبة من المصممين والمصممات لأول مرة في معرض "رحلة المجوهرات السعودية".

ويأتي هذا المعرض بدعم من منصة "أظلال" منصة المصممين السعوديين وهي المبادرة التي أسستها الأميرة "نورة الفيصل" لدعم صناعة التصميم في المملكة، وسيكون ضيف الشرف في المعرض "فنون التراث" من جمعية النهضة، وبالتعاون مع "عمار علمدار" المصمم الداخلي المعماري والقيم الفني البارز.

وسيستضيف معرض "رحلة المجوهرات السعودية" الذي سيقام بمناسبة "يوم التأسيس" ولمدة 3 أيام خلال الفترة من 22 إلى 24 فبراير الجاري، نخبة من المصممين والمصممات المبدعين، للاحتفاء بهم وبإبداعاتهم، والتعرف على سيرتهم وقصص تصاميمهم وأفكارهم.

استضافة نخبة من المصممين والمصممات في معرض "رحلة المجوهرات السعودية"

سيستضيف معرض "رحلة المجوهرات السعودية" نخبة من أبرز المصممين والمصممات السعوديين، الذين يمثلون رحلات إبداعية في عالم تصميم المجوهرات السعودية والتي أصبحت قادرة على منافسة أبرز التصاميم العالمية بما يغلفها من ابداع وتميز، ومن أبرزهم:

- الأميرة "نورة الفيصل" مصممة مجوهرات "نوون".

- "خلود عرب" مصممة مجوهرات "لودا".

- "ليليان إسماعيل" مصممة مجوهرات Lillian Ismail.

- "هاجر الغامدي" مصممة مجوهرات Hajar Alghamdi.

- "لينا وهلا الخريجي" مصممات مجوهرات Charmaleena Jewellery.

- مازن غزاوي" مصمم مجوهرات Namazte Jewels.

- مصممة المجوهرات "رضى غزاوي".

الصور من حساب "سهيل" على "تويتر".