صور أحدث مجوهرات الفنانة بلقيس ..استوحي منها

لا شك بأن الفنانة الإماراتية من أصل يمني بلقيس فتحي من أكثر النجمات اللواتي يسحرن الأنظار بقطع المجوهرات التي يتألقن بها في الحفلات الغنائية. تجيد بلقيس اختيار الأزياء المناسبة لها التي تكملها بأجمل المجوهرات الراقية.

إطلالات بلقيس العصرية مع المجوهرات الأنيقة والمكياج الذي تضعه بنفسها في بعض السهرات جعلها أيقونة للأناقة والجمال غير المتكلف والذي ينعكس من شخصيتها المتواضعة والمرحة.

نستعرض معكم بالصور أحدث المجوهرات التي ارتدتها الفنانة بلقيس في الفترة الماضية لتواكبوا معها التصاميم الجديدة والعصرية بهذا المجال:

بدا لافتا تخلي بلقيس في الفترة الماضية عن مجوهرات العقود لإرتدائها فساتين بياقة عالية، وبالتالي اكتفت بتزيين اطلالتها بأقراط الأذنين واكسسوارات اليد. وفي اطلالتها الأخيرة في إحدى حفلات الزفاف، اختارت مجموعة مجوهرات ناعمة لإحداث توزان مع فستانها اللامع بألوان الباستيل واختارت أقراطا على شكل دمعة متدلية مع سوار مرصع بحبيبات الألماس، وخاتمين مرصعين بأحجار بارزة من الألماس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

بلقيس متألقة بمجوهرات بياجيه

تعاونت خلال الأشهر الماضية وفي اكثر من اطلالة لها مع العلامة التجارية "بياجيه" Piaget ، فرأيناها ترتدي ساعة فخمة مصممة على شكل وردة ومرصعة بحبيبات الألماس، ونسقت معها خاتما بحجر بارز وشفاف مع الأقراط المتدلية كالشلال من أذنيها، لتبدو بإطلالة خيالية خصوصا مع فستانها باللونين الذهبي والفضي.

مجوهرات بلقيس

ومن دار "بياجيه" Piaget ايضا، نسقت بأسلوب غير تقليدي أقراطا متدلية ومرصعة باللون الزمرد الملوكي مع فستانها الوردي، ما أبرز التناقضات بين اللونين بطريقة عصرية وملفتة.

مجوهرات بلقيس

واكبت بلقيس صيحة الأقراط المزدوجة من الأمام وخلف الأذن بأسلوب عصري من خلال اختيارها تصميما بمعدن الذهب ومرصعا بفصوص الألماس، وارتدت معه خاتما من نفس النقشة من دار زغيب للمجوهرات، وهو تنسيق راعت فيه فستانها الذي جاء مزدانا باللون الذهبي والأزرق.

مجوهرات بلقيس

ومن الجدير ذكره بأن بلقيس تتعاون مع أشهر علامات المجوهرات العربية والعالمية مثل مجوهرات بولغاري ومجوهرات زغيب ومجوهرات الفارس ومجوهرات يبريم ومجوهرات بياجيه وشوبارد وغيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

تصفحي من خلال الألبوم المرفق اختيارات النجمة بلقيس من المجوهرات في الفترة الأخيرة، واستلهمي منها ذوقها الأنيق.