مجوهرات جوليان مور المرصعة بالماس والياقوت

اشتهرت النجمة الأمريكية جوليان مور (Julianne Moore) بتجسيدها لأدوار النساء القويات والمضطربات في بعض الأحيان، ومؤخرا ظهرت في مسلسلين تلفزيونين شهيرين هما The Hunger Games، Kingsman، وكعادتها لا تزال جوليان مور تفضل اختيار الأدوار الأكثر تحديا لتجسيدها على الشاشة، وكعادتها أيضا دائما ما تنجح في لفت الأنظار إليها بإطلالاتها الجذابة التي تزداد تألقا بمجوهراتها المبهرة المرصعة بأحجار الماس والياقوت الأخضر.

جوليان مور بزوج من الأقراط  من ماركة Boucheron

جوليان مور بزوج من الأقراط الطويلة الأنيقة والمرصعة بأحجار الياقوت من ماركة " Boucheron" في حفل جوائز الأوسكار لعام 2003.

 ظهرت جوليان بقلادة إليزابيث تايلور الكلاسيكية المبهرة والمرصعة بأحجار الماس والياقوت الأخضر

احتفالا بمعرض جديد لماركة بولغاري (Bulgari) الشهيرة للسلع الفخمة، ظهرت جوليان مور خلال الاحتفال بقلادة إليزابيث تايلور (Elizabeth Taylor) الكلاسيكية المبهرة والمرصعة بأحجار الماس والياقوت الأخضر.

ظهرت جوليان مور في مهرجان كان 2018 بفستان أسود زينته بقلادة باريبا من Chopard

ظهرت جوليان مور في مهرجان كان السينمائي الدولي في عام 2018 بفستان أسود أنيق زينته بقلادة باريبا (Paraiba) الأنيقة المرصعة بأحجار التورمالين وهي من مجموعة السجادة الخضراء (Green Carpet Collection) من ماركة " Chopard".

جوليان مور ظهرت بفستان أحمر زينته بزوج من الأقراط المصنوعة من البلاتين والمرصعة بأحجار الماس من Chopard

جوليان مور في العرض الأول لفيلم Todos Lo Saben وظهرت فيه بفستان أحمر أنيق زينته بزوج من الأقراط الأنيقة المصنوعة من البلاتين والمرصعة بأحجار الماس وهي من تصميم ماركة " Chopard".

جوليان مور تزينت في حفل الأوسكار 2016 بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة من Chopard

جوليان مور تزينت في حفل جوائز الأوسكار لعام 2016 بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة المصنوعة بالذهب الأبيض وهي من تصميم ماركة " Chopard".