تيجان ملكية ساحرة في اطلالات الأميرات والملكات

منذ الطفولة تحلم جميع الفتيات بإطلالة الأميرات والملكات خصوصاً التيجان الساحرة التي تزين الاطلالة الملكية بهالة من البريق والفخامة.

وتتألق الأميرات والملكات بأجمل تصميمات التيجان الراقية التي تبهر النساء حول العالم وتثير الشغف نحو اطلالة مزينة بالتاج الأنيق لتحاكي الاطلالات الملكية.

واليوم نشاهد مجموعة من أجمل التيجان الملكية التي تألقت بها أميرات وملكات في جاذبية ساحرة تعيدنا الى القصص الأسطورية وتداعب أحلامنا الأنثوية..

ماري أميرة الدانمارك وتاج The Danish Ruby Parure Tiara

ماري أميرة الدانمارك وتاج The Danish Ruby Parure Tiara.

تتألق في هذه الاطلالة الأميرة ماري أميرة الدانمارك في جاذبية فاتنة مع تاج The Danish Ruby Parure Tiara الذي تلقته كهدية من زوجها الأمير فريدريك، ويتمتع التاج بفخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر في استلهام من أوراق العنب.

الأميرة كارولين وتاج The Cartier Pearl Drop Tiara

الأميرة كارولين وتاج The Cartier Pearl Drop Tiara.

في هذه الاطلالة تتألق الأميرة كارولين أميرة موناكو بإطلالة ملكية ساحرة مع تاج The Cartier Pearl Drop Tiara في تصميم تاريخي يحمل توقيع كارتييه بالذهب الأبيض والماس واللؤلؤ وقد ورثته عن جدتها الأميرة شارلوت دو موناكو.

الملكة إليزابيث وتاج the Vladimir tiara

الملكة إليزابيث وتاج the Vladimir tiara

تتمتع الملكة اليزابيث بمجموعة مذهلة من المجوهرات الملكية والتاريخية والتي لا تضاهيها أي مجموعة ملكية على الاطلاق، مما يجعل اطلالاتها مميزة بأرقى التيجان الثمينة والفريدة.

وفي هذه الاطلالة نشاهد الملكة اليزابيث متألقة ببريق تاج the Vladimir tiara وهو تاج تاريخي يعود الى جدتها الملكة ماري حيث صنع عام 1910 وتزينه أحجار زمرد تاريخية من الهند تم تقديمها كهدية الى العرش البريطاني عام 1818.

الأميرة ميت ماريت وتاج الجمشت

الأميرة ميت ماريت وتاج الجمشت

في هذه الاطلالة بدت الأميرة ميت ماريت زوجة الأمير هاكون ولي عهد النرويج فاتنة بجمال حالم مع تاج من الماس والذهب وأحجار الجمشت اللافتة وهو تاج تستعيره من والدة زوجها الملكة سونيا.

الملكة ماكسيما وتاج Mellerio Ruby Parure tiara

الملكة ماكسيما وتاج Mellerio Ruby Parure tiara

تألقت ماكسيما ملكة هولندا بجمال ملكي راقي مع تاج تاريخي يعود الى العائلة الملكية الهولندية وهو من تصميم علامة المجوهرات الملكية Mellerio عام 1880، ويتمتع التاج بتصميم أنيق كلاسيكي بجمال الذهب والماس والياقوت الأحمر.

الملكة سونيا وتاج Queen Josephine’s Diamond Tiara

الملكة سونيا وتاج Queen Josephine’s Diamond Tiara

بدت اطلالة الملكة سونيا ملكة النرويج في غاية التألق والبهاء الملكي مميزة ببريق الذهب الأبيض والماس في تاج Queen Josephine’s Diamond Tiara وزخارفه النباتية الكلاسيكية الفاتنة، وهو يعود الى جوزفين ملكة النرويج في القرن الـ19.

الأميرة ديانا وتاج  the Spencer Tiara

الأميرة ديانا وتاج the Spencer Tiara

بالرغم مما أحاط بها من مجموعة مذهلة من التيجان الملكية التي تعود الى العرش البريطاني، الا أن الأميرة ديانا فضلت في الكثير من الاطلالات ارتداء تاج  the Spencer Tiara الذي يعود الى عائلتها "عائلة سبنسر".

ويتمتع هذا التاج بتصميم من الزخارف النباتية بأسلوب كلاسيكي في جمال الذهب الأبيض والماس، وقد منح الأميرة اطلالة ملائكية حالمة تبرز مكانتها كأميرة القلوب.