نظرة على مجوهرات كريستين دانست في عيد ميلادها الـ 36

تتمتع النجمة الجميلة كيرستين دانست برقة ونعومة تلفت الانظار فجعلت منها أيقونة للبراءة والشاعرية على شاشة السينما وهام بحبها الملايين حول العالم. وتحتفل اليوم النجمة كيرستين دانست بعيد ميلادها الـ36 مفعمة بالجاذبية والتألق وعشق الجمهور، وبهذه المناسبة نشاهد اليوم اطلالاتها الساحرة بأجمل المجوهرات.

كريستين دانست في اطلالة بأقراط من شوبارد Chopard

تلتقي ملامح كيرستين دانست البريئة بشخصيتها الوادعة فتعبر عنها بصدق خلال أدائها لأشهر أدوارها السينمائية مثل دور ماري جين واتسون في سلسلة أفلام الرجل العنكبوت ودور ماري انطوانيت في فيلم يروي سيرة حياة الملكة الفرنسية الشهيرة.

هكذا وجدت كيرستين شغفها وقدمت لجمهورها أجمل الاعمال الفنية بأسلوبها الخاص الذي  لا يخلو من أنوثة ورقة وراحت تعبر عن نفس الأسلوب في اطلالاتها خارج الشاشة الفضية.

ففي المناسبات الفنية والسينمائية وعلى السجاد الاحمر تتألق كيرستين دانست بالكثير من الجمال والأنوثة لتعبر عن أناقتها المفعمة بشاعرية وفتنة راقية.

وتختار كيرستين دانست لاطلالاتها أجمل المجوهرات الراقية التي تعبر عن أسلوبها المميز فلا تخلو اختياراتها من أنوثة ورقي حالم.

فتتألق كيرستين دانسيت بمجوهرات تتمتع بتصميمات ناعمة ولا تميل أبداً للمبالغة في الفخامة فهي تتبع قاعدة Less is More بطريقتها الفاتنة.

وتتعاون كيرستين دانست مع العديد من علامات المجوهرات الشهيرة مثل شوبارد وبولغاري وفريد لايتون وأيرين نيويرث ولويس فويتون وشانيل وديور وهاري ونستون ونيواكا