مجوهرات نجمات من أروع دور المجوهرات الفاخرة

جئنا لك بمجموعة مختارة من المجوهرات الفاخرة التي تألقت بها نجمات الشاشة، تشكيلة جميلة بكل المقاييس كل قطعة منها تشع بجاذبية خاصة وتطرح معيارا جديدا من معايير الأناقة و الجمال في عالم موضة المجوهرات .. لاشك أنها ستايلات فخمة سوف تأسر ذوقك و تغريك باقتنائها.

شاهدنا أليسيا فيكانديرAlicia Vikander  وهي مرتدية قلادة رائعة من بلغري Bulgari؛ أضفت على إطلالتها ألقا خاصا مع أناقة متناسقة وراقية.

أما روني مارا Rooney Mara  فقد سحرتنا بأسورتها الماسية الفاخرة المنتقاة من كارتييه Cartier . قطعة في غاية الفخامة و الجمال تبهر النفس بإشعاع جاذبيتها وتفاصيل زخرفتها المتلألئة.


ستكتشفين المزيد في هذه التشكيلة من المجوهرات الفاخرة بقطع استثنائية كلها فخامة منتقاة من مختلف الماركات العالمية؛ وتشمل اقراط ثريا بالاحجار الكريمة من شوبارد Chopard  تحلت بها "أرتينتون جيما Gemma Artenton ". واقراط ماسية من هاري وينستون Harry Winston من إطلالة تشارليز ثيرون Charlize Theron, وأقراط ماسية للنجمة اشلي غرينAshley Green  من ماركة دي غريزوغونو de Grisogono  وأقراط بالأحجار الكريمة من شوبارد Chopard للنجمة فان بينغ بينغ Fan Bingbing.