هكذا تألقت النجمات العرب بقطع المجوهرات في ليلة عيد الحب

احتفلت النجمات العرب بعيد الحب، من خلال مشاركة متابعيهن على وسائل التواصل الاجتماعي، كل واحدة على طريقتها الخاصة، بمجموعة من الصور لإطلالاتهنّ البرّاقة والساحرة والمزينة بأبهى قطع المجوهرات، من الأحجار الكريمة والمرصّعة بالماس أو المزخرفة بقطع اللؤلؤ الناصعة البياض، المرفقة بأجمل الكلمات والتمنيات الرومنسية في عيد الحب أو ما يُعرف بالفالنتاين.

فهو العيد التي غنّت له معظم الفنانات أو قامت إحدى النجمات بدور العاشقة الرومنسية في مسلسل أو فيلم عاطفي، لذا ينتظرنّ بشغف هذه المناسبة للتعبير الحقيقي عن مدى حبّهم وتقديرهم لجهورهنّ، إن من خلال صورة، كلمة، أغنية أو نغمة.

لذا من اللافت أن نستعرض أحدث إطلالات النجمات في عيد الحب 2022، وإلقاء نظرة على ذوقهنّ في تنسيق تصاميم المجوهرات الملائمة لإطلالة يوم الحب.

النجمة هيفاء وهبي في ليلة فالنتاين
النجمة هيفاء وهبي في ليلة فالنتاين
  • البداية مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي خضعت لجلسة تصوير خاصة بعيد الفالنتاين، مع المصور الفوتوغرافي اللبناني شربل مسلّم، وشاركت صورها على حسابها الرسمي عبر تطبيق انستقرام، حيث نسّقت ثوباً باللون الوردي من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا، وآخر باللون الأحمر من توقيع المصمم GEMY MAALOUF، وزيّنت مظهرها بأقراط The pearl heart من مجوهرات ZAYN.
هيفاء وهبي بأقراط القلب- الصورة للمصور  شربل مسلّم
هيفاء وهبي بأقراط القلب- الصورة للمصور  شربل مسلّم
  • ننتقل إلى الممثلة السورية نسرين طافش التي اختارت ثوباً من الموسلين المطرّز من توقيع المصمم Alaa Sarkis، وزيّنت مظهرها بأقراط ذهبية اللون بتصميم مميز.
الممثلة المصرية نسرين طافش - الصورة للمصور  أحمد زملوط
الممثلة المصرية نسرين طافش - الصورة للمصور  أحمد زملوط
  • النجمة التونسية درّة زروق، نشرت صورة لها بأزياء باللون الأحمر مع أقراط حبّة ألماس ماسية صغيرة الحجم.
النجمة درّة زروق
النجمة درّة زروق
  • النجمة القديرة يسرا، عايدت متابعيها بإطلالة اللون الأحمر من قماش الساتان ومجوهرات ضخمة الحجم وذهبية اللون، وأرفقت الصورة بالعبارة التالية:
النجمة المصرية يسرا
النجمة المصرية يسرا

" كل سنة وكل يوم وكل ثانية والحب مالي قلوبكم وحياتكم.. بحبكم يا أغلى الناس"

 

  • الإعلامية السعودية لجين عمران، نسّقت ثوباً ناعم التصميم باللون الأحمر مع قطع مجوهرات راقية من العلامة التجارية MARLI.
الإعلامية السعودية   لجين عمران مع الصديقات
الإعلامية السعودية   لجين عمران مع الصديقات
  • الفنانة اللبنانية يارا، نشرت صوراً من أجواء حفل عيد الحب على مسرح المجاز في الشارقة. وقد اختارت للمناسبة بالتعوان مع خبيرة المظهر والموضة ميساء عسّاف، ثوباً بقصّة ملكية من العلامة التجارية AAVVA، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات فريدة التصميم ومبتكرة من Samra Jewellery.
الفنانة يارا - الصورة للمصور زبيان سعد
الفنانة يارا - الصورة للمصور زبيان سعد
  • ننتقل إلى النجمة اللبنانية مايا دياب، التي احتفلت بعيد الحب في اسطنبول من خلال حفلها الغنائي الباهر، وقد نسّقت للمناسبة إطلالة الجمبسوت من قماش الدانتيل شانتيلي أسود لامع، ومطرز بفراشات ثلاثية الأبعاد مقطوعة بالليزر.

زيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات من توقيع مصممة المجوهرات Sylvie Saliba.

مايا دياب في أحدث إطلالاتها
مايا دياب في أحدث إطلالاتها
  • النجمة العراقية رحمة رياض، نسّقت، بالتعاون مع خبيرة المظهر سارة بركات، لإطلالتها الأخيرة في برنامج Iraq Idol في حلقة خاصة بعيد الحب، ثوباً ساحراً يتخلله قماش الدانتيل والموسلين، من توقيع المصمم JEAN-LOUIS SABAJI، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات Haya's Diamond.
النجمة العراقية رحمة رياض - الصورة للمصور georges saliba
النجمة العراقية رحمة رياض - الصورة للمصور georges saliba