هذه هي أجمل قطع مجوهرات نسّقتها نانسي عجرم لعام 2021

أبهرت النجمة نانسي عجرم خلال هذا العام، جمهورها بإطلالاتها المتنوعة التي تنوّعت بين الكاجوال حيناً والكلاسيكية والرسمية حيناً آخر.

حيث أبدعت باختيار أحدث التصاميم الخاصة بأشهر العلامات التجارية ودور الأزياء والمجوهرات لتسرق بدورها اهتمام واعجاب المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي.

في ما يلي أجمل قطع مجوهرات سبق ونسّقتها النجمة نانسي عجرم خلال عام 2021:

نانسي عجرم ومجوهرات كارتييه
نانسي عجرم ومجوهرات كارتييه
  • خضعت  نانسي عجرم لجلسة تصوير خاصة بيوم المرأة العالمي، في مطلع شهر آذار (مارس) الماضي، كخطوة معنوية لدعم المرأة المكافحة والمدافعة عن حقوق الإنسان بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدةUnited Nations

نسّقت نانسي خلالها تصاميم فريدة من مجموعة كارتييه Cartier الباهرة، عبارة عن سوار     وخاتم بالتصميم عينه.

سوار Clash de Cartier، مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

خاتم Clash de Cartier موديل XL، مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

هذان التصميمان من مجموعة المجوهرات التي تناصر الأشكال الكلاسيكية، وتثور ضدها في الوقت نفسه، وتوازن بين الروح الجريئة والسحر الفائق من دار كارتييه العالمية.

 

وخلال جلسة تصوير أخرى خاصة أيضاً بيوم المرأة العالمي، أكملت نانسي إطلالاتها المنعشة حيث نسّقت ملابس باللون الأخضر الحيوي، مع مجوهرات كارتييه:

نانسي عجرم بمجوهرات كارتييه
نانسي عجرم بمجوهرات كارتييه
  • قرط CLASH DE CARTIER SINGLE EARRING, XL MODEL

قرط فردي Clash de Cartier، موديل XL ، مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

 

 

  • في مطلع شهر آب (اغسطس)، شاركت نانسي بمهرجان موسم صيف جدّه، وانتقت للحفل فستاناً حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، جاورته بمجموعة فارهة من تصاميم العلامة التجارية Onze Heures Onze jewelry.
نانسي عجرم بإطلالة حفلة موسم صيف جدة
نانسي عجرم بإطلالة حفلة موسم صيف جدة
  • ثم قامت في أول شهر أيلول (سبتمبر) بتقديم حفلاً غنائياً ناجحاً في الساحل الشمالي داخل المسرح الروماني بحضور جماهيري كبير، وقد اختارت لإطلالتها فستاناً برّاقاً باللونين الأسود والفضيّ اللامع من مجموعة JEAN-LOUIS SABAJI وجاورته بمجوهرات ماسية فاخرة من دار Tufenkjian Jewelry.
نانسي عجرم بقطع مجوهرات ماسية-الصورة للمصور ERIC TABCHARANY
نانسي عجرم بقطع مجوهرات ماسية-الصورة للمصور ERIC TABCHARANY

 

  • وفي شهر تشرين الأول (اكتوبر) خلال إحيائها حفلاً غنائياً في قطر، ضمن فاعليات مهرجان "قطر للتسوق"، انتقت نانسي فستاناً أحمر اللون من دار Alexandre Vauthier وزيّنته بقطع مجوهرات فريدة التصميم من العلامة التجارية Onze Heures Onze jewelry.
نانسي عجرم بمجوهرات تليق بإطلالة اللون الأحمر-الصورة للمصور ERIC TABCHARANY
نانسي عجرم بمجوهرات تليق بإطلالة اللون الأحمر-الصورة للمصور ERIC TABCHARANY

ثم نسّقت لحفل تونس الغنائي، فستاناً ذهبياً من مجموعة دار Marchesa Fashion بقصّة الـ Off Shoulder،من قماش الترتر اللامع مع حزام أسود رفيع على الخصر. واختارت معه أقراطاً دائرية مصمّمة على شكل أشعة الشمس الذهبية من مجموعة Onze Heures Onze jewelry.

نانسي عجرم بإطلالة ذهبية للمصور Elias Abkar
نانسي عجرم بإطلالة ذهبية للمصور Elias Abkar

 

  • في مطلع شهر كانون الأول (ديسمبر)، أحيت نانسي حفلاً غنائياً باهراً، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021. ونسّقت للمناسبة ثوباً فاخراً من الدانتيل والترتر البرّاق من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab، وزيّنت مظهرها بمجموعة أساور وخاتم من العلامة التجارية Onze Heures Onze jewelry.
نانسي عجرم ضمن فعاليات موسم الرياض 2021
نانسي عجرم ضمن فعاليات موسم الرياض 2021
  • أما مؤخراً، خلال ختام مهرجان ‏‏ميدل بيست  MDLBEAST، في المملكة العربية السعودية، قد أحيت نانسي مساء الأحد 19 كانون الأول (ديسمبر)، حفلاً غنائياً، واختارت للمناسبة إطلالة الشورت الجلد الكاجوال مع قطع مجوهرات عصرية التصميم من العلامة التجارية Onze Heures Onze jewelry.
نانسي عجرم خلال ختام مهرجان ‏‏ميدل بيست  MDLBEAST
نانسي عجرم خلال ختام مهرجان ‏‏ميدل بيست  MDLBEAST

 

صور النجمة نانسي عجرم من حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام