أبرز مجوهرات سلمى حايك في عيد ميلادها

تميزت النجمة العالمية الشهيرة سلمى حايك Salma Hayek بشكل باهر في عالم الفن والتمثيل، وذلك منذ بداية ظهورها في المكسيك عام 1989 وحتى هذا اليوم. حتى أنها باتت اليوم أيقونة مهمة يحبها الجميع وينتظر إطلالاتها على التلفاز.

وقدمت عشرات الأدوار المختلفة التي أحبها الجميع طوال هذه السنوات في أشهر الأفلام العالمية، مثل Frida – الذي رفع اسمها إلى القمة عام 2002 وجعلها ترشح لأبرز الجوائز العالمية مثل الأوسكار والغولدن غلوب والبافتا وغيرها الكثير، Grown Ups، The Hitman’s Bodyguard، Like a Boss، وغيرها. وذلك بالإضافة إلى مسلسلات اشتهرت على الصعيد العالمي مثل  Ugly Betty و 30 Rock.

أقراط سلمى حايك من شوبارد

وحتى في عالم الموضة والجمال والمجوهرات، تمكنت سلمى من إبراز جمال إطلالاتها الفريدة من نوعها على السجادة الحمراء بشكل ملحوظ، ويمكنك رؤية هذا الشيء منذ عشرات السنوات. وبمناسبة عيد ميلادها الـ55 اليوم، تعرفي على أجمل المجوهرات الفاخرة التي اعتمدتها سلمى لإكمال إطلالاتها خلال السنوات.

سلمى حايك في عالم المجوهرات

 مجوهرات سلمى حايك من علامة هاري وينستون

لطالما أكملت سلمى إطلالاتها بأجمل قطع المجوهرات الفاخرة من ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة، وكلها مرصعة بأحجار الألماس الأبيض البارزة. ومثلما ترين بالصور، هناك بعض القطع المميزة المزينة بالأحجار الكريمة المنوعة، مثل الألماس الأصفر والياقوت الأزرق والأحمر واللؤلؤ وغيرها الكثير.

وما يميز إطلالاتها بالمجوهرات عن غيرها من النجمات العالميات أنها تحب اعتماد أطقم كاملة في غاية الأناقة والفخامة، من الأقراط والقلادات حتى الأساور المكدسة والخواتم الكبيرة والبارزة. وتضيف في بعض الأوقات اكسسوارات الشعر المميزة أيضاً.

قلادة سلمى حايك من بوشرون

كما أنها تحرص غالباً على اختيار هذه المجوهرات من أشهر الماركات العالمية المعروفة والمحبوبة لدى الجميع، وبالتحديد بوشرون Boucheron، هاري وينستون Harry Winston، شوبارد Chopard، غوتشي Gucci وغيرها الكثير أيضاً كما تلاحظين بالصور المرفقة.

مجوهرات سلمى حايك من بوشرون

مجوهرات سلمى حايك من بوشرون

ربما تكون مجوهرات سلمى من علامة بوشرون Boucheron العالمية الشهيرة من أروع القطع على الإطلاق، من المزينة بأحجار الألماس الأبيض وصولاً إلى الطقم المزين باللؤلؤ الذي خطف أنفاسنا جميعاً. وبالرغم من اعتمادها العديد من الماركات الأخرى لإكمال اللوك على السجادة الحمراء، إلا أن لبوشرون محبة واسعة في قلبها.

مجوهرات سلمى حايك من هاري وينستون

مجوهرات سلمى حايك من هاري وينستون

وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر علامة هاري وينستون Harry Winston الشهيرة من أهم الماركات التي تعود إليها سلمى باستمرار لإضافة لمسة الفخامة البراقة إلى إطلالاتها على السجادة الحمراء، وبالأخص عند اختيارها المجوهرات المرصعة بأروع أحجار الألماس التي تشتهر بها العلامة.