أطقم مجوهرات مرصعة بالألماس من وحي درة زروق

المشاهير هن عادة مصدر الوحي الاول الذي تقتدي به كل فتاة مقبلة على الزفاف لتستوحي منهن أجمل اطقم المجوهرات الفخمة لتتألق بها يوم زفافها. لذلك، اخترنا لك عزيزتي العروس مجموعة رائعة من أطعم مجوهرات مرصعة بالالماس فخمة للعروس مستوحاة من الممثلة التونسية درة زروق التي تسعى دائماً إلى إبراز أناقتها من خلال اختيار أطقم المجوهرات اللامعة متعددة الأشكال والتصميمات لتتألقي يوم زفافك بإطلالة فخمة، كلاسيكية وفاخرة.

اطقم مجوهرات مرصعة بالالماس من وحي درة زروق

تعشق درة التونسية المجوهرات الناعمة، التي تتميّز في الوقت عينه ببريق أخاذ وفاخر يلفت الأنظار. فقد اختارت النجمة أقراطاً ناعمةً متدلية بشكل قصير مرصّعة بالألماس من دار Glamour Jewellery. كذلك، تألقت درة في إحدى إطلالالتها على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي؛ حيث اعتمدت أقراطاً دائرية مُصمَّمة من الذهب الأبيض ومُرصَّعة بفصوص من الألماس الأبيض اللامع، ونسَّقت درة مع هذه الأقراط سواراً كبيراً براقاً مرصوفاً بالكامل من الألماس اللامع بشكل جذاب، بالإضافة إلى خاتم من الذهب الأبيض من دار Damas

اطقم مجوهرات مرصعة بالالماس من وحي درة زروق من دار Glamour

كذلك، تألقت الممثلة التونسية درة زروق بطقم مجوهرات رائع وقلادة ماسية طويلة من دار Iram Jewelery. واختارت درة رزوق في إحدى الإطلالات أقراطاً متدلية على شكل زهرة مصنوعة من الذهب الأبيض والألماس، ونسَّقت درة مع هذه الأقراط عقداً مستديراً بشكل دائري حول الرقبة مُصمَّماً من الألماس الأبيض من دار شوبارد Chopard.

اطقم مجوهرات مرصعة بالالماس من وحي درة زروق من دار Chopard

ومن أفخم أطقم المجوهرات التي اعتمدتها درة رزوق كانت القلادة الفاخرة من دار Michael Oro Jewellery،كما اعتمدت درة رزوق في إحدى إطلالتها على العقود الفاخرة المرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة الملوَّنة؛ حيث نسَّقت درة في هذه الإطلالة الفخمة عقداً مُرَصعاً بالألماس المستدير اللامع وأحجار الياقوت الأحمر المرصوف بألماس دائري، ونسّقت معه أقراطاً متدلية مُرصعة من الياقوت الأحمر من دار Iram.

واستطاعت النجمة درة رزوق لفت أنظارنا إلى مجوهراتها دائماً مثل السلاسل الماسية بعدة عقود والعديد من قطع المجوهرات الفاخرة المُرصعة بالألماس والأحجار الكريمة التي ستنال إعجابك. شاهدي الألبوم أعلاه  من صفحة إنستغرام الفنانة وتعرّفي على أجمل أطقم المجوهرات الفاخرة من الماس من وحي درة رزوق وذوقها الفريد واختيارتها الراقية.