مجوهرات أمينة خليل من هذه العلامات التجارية

سجلت النجمة أمينة خليل العديد من الإطلالات الجذّابة في مختلف أدوارها السينمائية، فخطفت اهتمام المتابعين المولعين بالموضة والجمال.

استطاعت أمينة أن تبرز عشقها لآخرالصيحات في عالم الأزياء والمجوهرات والاكسسوارات فحاولت تنسيقها بأسلوب مبتكر بعيد عن التكرار، فأبهرت جمهورها بإطلالاتها المميزة.

 خاتم كوكتيل من الحجر الفيروزي والفضة

ظهرت أمينة مؤخراً في جلسة تصوير على انستقرام بقطع مجوهرات لافتة من الأحجار الكريمة  انتقتها من مجموعة bjewelryworld زيّنت بها إطلالة شبابية غير رسمية.

تتألف مجموعة bjewelryworld من عقد ضخم مصنوع من الفضة الإسترليني و5 قطع من الحجر الفيروزي.إضافة إلى عقد طبقات يتضمن أشكالاً مختلفة مع الحجر الفيروزي.

وقرط مصنوع من الفضة الإسترليني واللؤلؤ الفيروزي واللابرادوريت ولؤلؤ الباروك.

أمينة خليل على السجادة الحمراء

كما أنها وضعت خاتم كوكتيل من الحجر الفيروزي والفضة.

وزينت المجموعة بعدد من أساور The Wire Bangle التي منحت مظهرها لمسة فريدة وعصرية لا مثيل لها.

من خيارات النجمة أمينة خليل لإطلالات السجادة الحمراء قطع المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والماس من علامة KATCHOUNI التي زادت من بريق الإطلالتين التي نسّقتهما من الأزياء الراقية للمشاركة بمهرجان القاهرة السينمائي.

أمينة خليل بمجوهرات KATCHOUNI

من التصاميم التي أبهرت المتابعين وجذبت عدسات الكاميرات من توقيع  KATCHOUNI كان العقد الماسي اللامع مع الأقراط الدائرية النفيسة المرصوفة بحبّات الماس الفاخر، مما زاد فخامة على فستان السهرة الأحمر الراقي الذي انتقته أمينة من مجموعة المصممة Sara Onsi.

أما مع فستان المصمم أنطوان قارح فقد اختارت أمينة الأقراط المتدلية الناعمة المرصّعة بالماس مع السوار البرّاق بحبات الماس الفاخر والخاتم الماسي من مجوهرات KATCHOUNI.

تتميز النجمة أمينة خليل بلمستها الخاصة في مختلف إطلالاتها، لذا لتنسيق مظهر باهر ومميز على خطى النجمات من الجيّد إلقاء نظرة على مختلف القطع التي تختارها أمينة للحصول على إطلالات مشابهة.