مجوهرات أنثوية براقة من وحي يارا

دائماً ما تمتعنا بأغانيها الرائعة وإحساسها المرهف وصوتها المميز، وهذا ما تعودنا عليه من المطربة اللبنانية الجميلة يارا منذ بداية ظهورها على شاشة التلفاز عام 2004 وحتى اليوم.

اشتركت يارا في برنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال عام 1998، وفازت بالكأس. وغابت لفترة طويلة قبل عودتها إلى الساحة الفنية في أولى تجاربها الاحترافية بكليب حب كبير سنة 2004 الذي عرض على شاشات التلفاز بشكل مكثف، ثم أصدرت ألبومها الأول في 2005.

وحصدت يارا على العديد من الجوائز منذ تلك الفترة وحتى الآن، مثل جائزة الموركس دور لأفضل مطربة لبنانية، وهي جائزة حصلت عليها لأكثر من 9 مرات خلال السنوات.

أروع مجوهرات يارا من علامة ساركي

وإلى جانب تميزها البارز في عالم الفن والغناء، تميزت يارا بإطلالاتها الجمالية الأنثوية، وبذوقها الرفيع باختيار أجمل المجوهرات الراقية والفاخرة.

يارا في عالم المجوهرات

مجوهرات الألماس والروبي اختارتها يارا من ازار

ومثل الكثير من النجمات العربيات، تفضل يارا دعم ماركات المجوهرات المحلية واللبنانية بشكل واضح، حيث أنها لا تعتمد سواها في الحفلات والمناسبات، وأبرزها ساركي Sarky وأزار Azar Gems. وأسلوب يارا عند اختيار المجوهرات في غاية الأنوثة والرقي، ومن الواضح أنها تعشق البرق الذي يضيفه الألماس الأبيض على كل إطلالاتها.

وفي بعض الأحيان، وبالأخص في حفلاتها الغنائية، تحب اختيار قطع المجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة الأنثوية، مثل الروبي والزمرد.

مجوهرات أنثوية اختارتها يارا من ازار

ومثلما ترين بالصور، كل المجوهرات التي تختارها تناسب إطلالاتها وشخصيتها بالفعل، وهذا ما يميزها دائماً وبالأخص عند انتقائها أجمل الأقراط والخواتم المتعددة.