تأجيل مهرجان كان 2020 بسبب كورونا .. إليكم أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان كان عبر السنوات

رأينا خلال سنوات كثيرة أروع اختيارات المجوهرات الفاخرة والفخمة من قبل النجمات العالميات، وربما تكون أروع المجوهرات على الإطلاق. للأسف، تم تأجيل مهرجان كان السينمائي 2020 بسبب أزمة فيروس كورونا والحجر الصحي، مما يعني أننا لن نرى مجوهرات خاطفة للأنفاس في هذا العام.

لكن لا بأس، لأننا نملك عشرات الإطلالات الخلابة والمجوهرات المثالية من السنوات السابقة التي ستشبع أعيننا في هذا الوقت. إليك أبرز تلك الاختيارات التي جمعناها لك اليوم من ماركات مجوهرات عالمية شهيرة ظهرت بقوة في مهرجانات كان السابقة.

أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان كان عبر السنوات

مجوهرات من شوبارد

مجوهرات ريهانا من شوبارد

خلال سنوات طويلة، كان اسم علامة شوبارد Chopard من أكثر الأسماء البارزة في إطلالات مهرجان كان، ورأينا الكثير من المجوهرات الفاخرة المرصعة بأحجار الألماس الأبيض إلى جانب أحجار كريمة فخمة أيضاً في إطلالات النجمات العالميات.

ومن أبرزها كان اختيارات أدريانا ليما Adriana Lima، بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، آمبر هيرد Amber Heard، ريهانا Rihanna، كيندال جينر Kendall Jenner، جوليان مور Julianne Moore، ويني هارلو Winnie Harlow، وغيرهن.

مجوهرات من دي غريسوغونو

 ويني هارلو بمجوهرات من دي غريسوغونو

وكانت أحجار الألماس الأبيض وأحجار الزمرد بالتحديد من علامة دي غريسوغونو De Grisogono بارزة بشكل مثالي في مهرجان كان خلال السنوات، مع أطقم مجوهرات عديدة ومختلفة الأشكال بأجمل الطرق على الكثير من النجمات.

ومن ضمن أروع الإطلالات التي بهرتنا بالفعل كانت إطلالات أليساندرا آمبروسيو Alessandra Ambrosio، سيندي برونا Cindy Bruna، ويني هارلو Winnie Harlow، وغيرهن الكثير أيضاً.

مجوهرات من بولغري

مجوهرات بيلا حديد من بولغري Bvlgari

ويبقى اسم علامة بولغري Bvlgari من أهم الأسماء الموجودة في مهرجان كان، بالكثير من مجموعات المجوهرات الرائعة بأحجار الألماس الأبيض والروبي والياقوت الأزرق.

ومن أجمل المجوهرات التي رأيناها على النجمات كانت من نصيب بيلا حديد Bella Hadid، سيلينا غوميز Selena Gomez، نعومي كامبل Naomi Campell، وغيرهن الكثير أيضاً.