أجمل مجوهرات ملكية تألقت بها الأميرات 

الأميرة ماديلين 

تعشق الأميرة ماديلين السويدية التيجان الفاخرة التي  تزخر بكنوز الطبيعة البراقة. فهي تمتلك كجموتك من تصاميم التاج العريقة التي ورثتها من العائلة المالكة من بينها تاج فاخر مرصع بحجر الاكوامارين المضيء بلونه الازرق الوهاج

ليتيسيا اورتيز 

تتمتع ليتيسيا اورتيز ببساطة راقية في مظهرها، وتميل الى الاطلالات الموزونة من حيث الالوان والقصات الأنيقة. تطبق الاسلوب المينيمالي من حيث تنسيق المجوهرات في ستايلها اليومي، ولكنها تعشق قطع المجوهرات الرومانسية في اطلالاتها الرسمية. نراها كثيرا متألقة بتاج Mellerio Floral المزين بتصميم الورود المرصعة بالماسات المتلألئة. 

الأميرة فيكتوريا 

ولية العهد السويدية الأميرة فيكتوريا تعشق المجوهرات بتفاصيلها، وتحب  تنسيق قطع مجوهرات مختلفة في اطلالة واحدة.

 فهي لا تكتفي بقطعة او اثنتان فحسب، بل تحرص على ان تشع بتفاصيل الألماسات التي تزين قطع مجوهراتها الملكية كالأقراط المتدلية والمغطَّاة بقطع الماسات بالكامل، وتصاميم القلادات المتوجة بالاحجار الثمينة الملونة والضخمة. 

الأميرة يوجيني

نادرا ما تختار الأميرة يوجيني التالق بقطع المجوهرات وتميل عادة الى التصاميم الانيقة والناعمة ذات الطابع الشبابي. وفِي يوم زفافها أبهرت العالم بطلتها الملكية الفخمة وتصميم التاج الفاخر الذي اختارته بتفاصيل الزمرد والألماس.

الأميرة  شارلين

رمز الاناقة الملكية الفاخرة ببساطة مفعمة، تعشق المجوهرات ذات الطابع الكلاسيكي وتكمل اطلالاتها بأقراط بسيطة وناعمة. تخطف الأنظار  في المناسبات الكبيرة باختيارها تصاميم عقود وقلادات متوجة بأجمل الأحجار الكريمة والملوّنة 

الأميرة ماري من الدنمارك

تمتلك الأميرة ماري من للدنمارك تشكيلة اقراط راقية ومتنوعة التفاصيل. تختار الاقراط المتدلية المزدانة بالاحجار الثمينة والملوّنة .