أجمل أقراط الماس لعشاق الفخامة

استعدي لاطلالة تخطفين بها الأنظار في سهرة رأس السنة 2019 بالتألق بأجمل أقراط الماس الفاخرة، حيث المزيج الساحر من بريق الذهب الأبيض والماس يغلفك بالأنوثة والترف.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة المذهلة من أفخم أقراط الماس لترافقك في اطلالة سهرة رأس السنة 2019 وتتناغم مع ذوقك الفريد بلمسات البريق الخلاب..

أقراط من شانيل  Chanel

أقراط من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار أقراط من مجموعة Coromandel بتصميم مستلهم من العشرينات بوحي من الطبيعة في جمال الذهب الأبيض والماس.

أقراط من كارتييه  Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار أقراط من مجموعة Coloratura تنبض بالفخامة وتبث البريق في الاطلالة بروعة الذهب الأبيض وأحجار الماس.

أقراط من دي بيرز  De Beers

أقراط من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار أقراط من مجموعة Legends by De Beers بتصميم مرهف يتألق بالفخامة والشاعرية في جمال الذهب الأبيض وأحجار الماس الفاخرة.

أقراط من بوشرون  Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار أقراط من مجموعة Nature Triomphante تتألق بالعذوبة والجمال من وحي الزهور ببريق ناعم من الذهب الأبيض والماس.

أقراط من فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

أقراط من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف اند اربلز نختار أقراط من مجموعة Quatre Contes de Grimm بتصميم من وحي التفاصيل الساحرة للحكايات الأسطورية بجمال راقي من الذهب الأبيض وأحجار الماس.

أقراط من أورلوف  Orlov

أقراط من أورلوف Orlov

من علامة أورلوف نختار أقراط فاتنة بتصميم chandelier الخلاب الذي يبث الترف والفخامة في اطلالة السهرات ببريق الذهب الأبيض والماس.

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار أقراط من مجموعة Conquêtes Regalia بتصميم متألق بالأناقة الفرنسية والفخامة المطلقة لاطلالة يغلفها بريق الذهب الأبيض والماس.