أجمل أساور أحجار كريمة لسهرة رأس السنة 2019

تجد المرأة الفتنة والجاذبية في اساور بالاحجار الكريمة ذات التصميمات الراقية التي تنبض بروعة الذهب والماس والأحجار الكريمة فتغلف الاطلالة بنفحات الأنوثة والترف.

وقد اخترنا اليوم تشكيلة خلابة من تصميمات الأساور الفاخرة بالأحجار الكريمة لكل امرأة لا تتخلى عن الفخامة والرقي في اطلالات السهرة الساحرة.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Coromandel تتألق بسحر آسر من وحي الديكورات الآسيوية مع نقشة زهور الزهور بأسلوب التفريغ في الذهب الأبيض والماس والماس البني والتسافوريت والياقوت الوردي والاسبنل الأسود.

اسوارة من كارتييه  Cartier

اسوارة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار اسوارة Coloratura الراقية بتصميم يحمل السمات الكلاسيكية الشهيرة لدى العلامة بروعة الذهب الأبيض وأحجار منحوتة من البريدوت وأحجار الماس والمرجان والياقوت الأزرق والأوبال.

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار اسوارة فاتنة تتألق بروعة الابداع الفني لدى العلامة الايطالية في نقشات الذهب الأصفر المنسوجة ببراعة مع الماس والياقوت الأزرق والأحمر والزمرد.

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Nature Triomphante بتصميم راقي مغلف بالقوة الأنثوية من وحي الأفعى في بريق الذهب الأبيض والماس ومصفوفات من أحجار التنزانيت.

اسوارة من آنا هو  Anna Hu

 اسوارة من آنا هو Anna Hu

من علامة آنا هو نختار اسوارة Melody الحافلة بالتميز الراقي واللمسات الابداعية لدى المصممة بإلهام من الزهور والطبيعة في امتزاج ساحر بين الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والبارايبا تورمالين وحجر الألكسندريت.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة من مجموعة Quatre Contes de Grimm بتصميم مستلهم من التفاصيل الأسطورية في قصص الأخوان غريم بجمال نادر من الذهب الأبيض والأصفر والماس والياقوت الأزرق وحجر الزمرد بقصة برنسيس.

اسوارة من ديور  Dior

اسوارة من ديور Dior

من علامة ديور نختار اسوارة من مجموعة Dior Dior Dior  الفاتنة بتصميم من وحي الدانتيل الذي يزين فساتين الهوت كوتور بجمال راقي وشاعري من الذهب الوردي والماس وحجر بيضاوي من السبيسارتيت وأحجار الياقوت الوردي والأصفر.