أجمل أساور ذهب عريضة من مجموعات 2018

ضمت أبرز ماركات المجوهرات الراقية في آخر إصداراتها، أساور رائعة من الذهب مميزة بتصاميمها الفخمة، لتكون كقطع فنية تعانق معاصم الجميلات في أرقى السهرات وأفخمها.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة مميزة من أساور ذهب عريضة ماركات، أذهلتنا بأشكالها وما حملته من تفاصيل تليق بامرأة عصرية وأنيقة.

اساور ذهب ديور Dior

قدمت ديور في آخر إبداعاتها مجموعة من المجوهرات الرائعة استلهمتها من قماش الدانتيل، بما يحملة من تفاصيل أنثوية وفاتنة، ونختار لك منها هذه الاسوارة الرائعة بتصميم عريض من الذهب الأصفر ومتألقة بقطع الماس البراقة.

اسوارة ذهب بولغري Bulgari

أصدرت بولغاري مجموعة Wild Pop نابضة بالألوان وروح المرح، ومنها نختار لك هذه الأسوارة العريضة التي استلهمت تصميمها من لحظة انهيار جدار برلين، لتكون صرخة الحرية منشوقة عليها، وقد زينت بالعقيق الأحمر مع الماس البراق.

ومن نفس المجموعة نختار لك هذه الأسوارة المذهلة معززة بأحرف العلامة الراقية، وقد دمجت في الاسوارة حجر الفيروز والمرجان مع الماس البراق.

اسوارة ذهب بوشرون Boucheron

أوراق اللبلاب تعانق معصمك مع أسوارةبوشرون الرائعة، آخر إصدارات العلامة الراقية، وقد صممت من الذهب الوردي وتوجت بالماس البراق.

اسوارة ذهب شانيل Chanel

من مجموعة Coromandel نختار لك هذه الاسوارة الرائعة مستلهمة نقوشها من جمال الطبيعة وسحرها، وقد توجت بالماس الأصفر والابيض مع أحجار الياقوت.

اسوارة ذهب بياجيه Piaget

من مجموعة Sunlight Escape نختار لك هذه الاسوارة العريضة بتصميم رائع من الذهب، مزينة بالريش الماس.

اسوارة ذهب بوتشيلاتي Buccellati

ما تزال العلامة الراقية بوتشيلاتي تعزف على إيقاع الفخامة المطلقة، ومنها نختار لك هذه الاسوارة الرائعة بأحجار الماس والزمرد والياقوت الملون.