عقود مذهلة من أحدث مجموعات المجوهرات الفاخرة 2018

تبهرك علامات المجوهرات بعناصر الفتنة والفخامة لهذا الموسم بتقديم أروع التصميمات الساحرة حيث تفننت في ابتكار عقود ساحرة من الماس والأحجار الكريمة.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الخلابة من العقود المذهلة من أحدث مجموعات المجوهرات التي تحمل توقيع أرقى العلامات لتزيد اطلالة سهرات الموسم تألقاً وترفاً..

عقد من بولغاري Bulgari

عقد من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد فاتن من مجموعة Wild Pop High Jewelry collection ينطق بمفردات الابداع الفني في تصميم من خالد من الذهب الوردي ومزيج خلاب من الماس والزمرد والياقوت.

عقد من بولغاري Bulgari

كما نختار من بولغاري أيضاً عقد من نفس المجموعة مستلهم من عالم الموسيقى في تصميم لأصابع البيانو بسحر مكتمل من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأونيكس.

عقد من ديفيد موريس David Morris

عقد من ديفيد موريس  David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار عقد من أحدث الاصدارات التي قدمتها العلامة بفخامة تلائم سهرات الصيف في تألق فاخر جمع بين الذهب والماس وأحجار الياقوت البادباردشا واللؤلؤ.

عقد من كارن سوين Karen Suen

عقد من كارن سوين  Karen Suen

من علامة كارن سوين نختار عقد من مجموعة Fairytale collection فاتن يتألق بالفخامة والسحر في تصميم من الذهب الأبيض والماس مع مجموعة خلابة من أحجار الباريبا تورمالين تسرق الأنظار.

عقد من بياجيه Piaget

عقد من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار عقد من مجموعة Piaget Sunlight Escape الساحرة بتصميم مفعم بالتفاصيل الفاخرة من الذهب والماس والاسبينل الأحمر والباريبا تورمالين والسبيسارتيت والياقوت الوردي مع حبات كروية من الأوبال.

عقد من شوبارد Chopard

عقد من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار عقد من مجموعة Precious الخلابة بتصميم يتألق بجمال يليق بنجمات السينما في فخامة مذهلة من الذهب الأبيض وأحجار الماس وأحجار الياقوت الأزرق بقصات القلب والاجاصة.

عقد من أمرابالي Amrapali

عقد من أمرابالي  Amrapali

من علامة أمرابالي نختار عقد مفعم بالأناقة الكلاسيكية ليضفي لمسة ملكية على الاطلالة بترف الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة والاميرالد.