خواتم ناعمة لإطلالات العمل

في إطلالاتك بالعمل، زيني أناملك بخواتم ناعمة تمنحك أناقة وجاذبية مضاعفة، وتكسر من حدة وجمود الطلة العملية، ولكن على أن يكون الخاتم ناعما وبسيطا في تصميمة وليس مثمنا بالأحجار الكريمة البارزة أو مرصفا بشكل كامل بقطع الماس.

ونحن في "هي" ننتقي لك مجموعة رائعة من خواتم ناعمة، تناسب إطلالاتك العملية، لتختاري منها ما ينال ذوقك وإعجابك.

خواتم ناعمة من ديور Dior

وردة الرياح تهبط على عرق اللؤلؤ الأبيض في خاتم ديور، ويتميز الخاتم الذي اخترناه من مجموعة ROSE DES VENTS بمظهره الناعم والشبابي بذات الوقت، أما الخاتم الآخر فانتقيناه من مجموعة Archi Dior، التي تستوحي تصاميمها من إبداع ديور في عالم الأزياء الراقية.

خواتم ناعمة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

من مجموعة Tiffany HardWear اخترنا لك هذا الخاتم الرائع بكرة ذهبية زينت تصميمه، ما أضفى على القطعة هذا المظهر القوي والواثق رغم نعومة تصميمه.

خواتم ناعمة من بولغاري Bulgari

نختار لك خاتم B.zero1 ثمرة التعاون بين علامة بولغاري والمهندسة المعمارية زها حديد، ليجمع الخاتم بين تصاميم بولغاري القوية وإبداعات زها حديد الرائعة، ليتخذ الخاتم شكل موجات ذهبية تتدفق بغزارة في حركة لا متناهية، ورغم مظهره الديناميكي، يبدو الخاتم ناعما بشكله الجميل.

خواتم ناعمة من ميسيكا Messika

 من أحدث إصدارات علامة ميسيكا، نختار لك من مجموعة Move Addiction،هذا الخاتم الحيوي والناعم بتصميمه، وقد تألق بقطعة الماس براقة.

خواتم ناعمة من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

3 صفوف من خرزات الذهب الفاتنة تغازل أناملك بكل رقة ودلال، هذا هو خاتم فان كليف آند آربلز الذي انتقيناه لك من مجموعة Perlée.

خواتم ناعمة من كارتييه Cartier

من مجموعة JUSTE UN CLOU، نختار لك هذا الخاتم الجميل بتصميم المسمار الذهبي، وقد زين بـ 14 ماسة براقة، ليزيد من فتنته.