مجوهرات مبتكرة  بإبداع لايقاوم

Tiffany & Co. Brooch

Tiffany & Co. Brooch

Van Cleef & Arpels Brooches

Van Cleef & Arpels Brooches

Chanel Bracelet

Chanel Bracelet

Cartier Ring

Cartier Ring

Bulgari Serpenti Secret Watch

Bulgari Serpenti Secret Watch

Cartier Brooch

Cartier Brooch

Bulgari Necklace

Bulgari Necklace

براعة الابداع في عالم المجوهرات لاتنتهي،  وقد شهدنا ذلك في مختلف انواع الحلي المبتكرة التي أطلعناك عليها ومجوهرات تبهر النفس بتصاميمها الفاتنة. هذه المرة سوف جئنا لك بتشكيلة أخرى جديدة من المجوهرات أشبه بتحف فنية ستدهشك ببراعة إبداعها وجمالها الذي لايقاوم.

من مجوهرات بلغري Bulgari نبدأ بساعة سيربنتي Serpenti السرية؛ قطعة في منتهى الابداع و الجاذبية حيث انضافت كمية فائقة من الابداع الفني على تصميم ايقونة الثعبان الشهيرة لدى الماركة لتثمر عن تحفة مدهشة بستايلها وتفاصيلها الزخرفية المثيرة. ومن نفس تشكيلة "سيربنتي" جئنا لك بقلادة مبتكرة من الذهب الأبيض تضم في ثنايا تصميمها الياقوت والروبي بحلة هندسية جميلة تأسر الأنظار. 

مجوهرات الخريف دفء وثراء أنثوي

مجوهرات الأحجار الكريمة المحفورة .. ابداع و فخامة

أما من إبداعات كارتييهCartier  فنطلعك على بروش احترناه من تشكيلة اتورديسانت Etourdissant الملهمة. تبدو هذه القطعة في قمة الفخامة و الجمال سواء من حيث جمال الشكل أو دقة التفاصيل المكونة من البلاتين والياقوت، والكريستال و الزمرد، وعقيق الجزع والماس. ومن نفس الماركة "كارتييه Cartier" نعرض عليك خاتم بانتير دو كارتييه Panthere de Cartier ؛ ستايل رائع للخاتم تجسد من الذهب الاصفر في تصميم مثالي اتخذ اشكالا هندسية مطعمة بفصوص من التسافوريت والجزع. 

مزيدا من الابداع و الابتكار في براعة التصاميم ستكتشفينه ضمن مختاراتنا هذه بمزيد من الحلي كقطعة من فان كليف آربيلز Van Cleef & Arpels تعرف باسم "سفينة نوح L’Arche de Noe"، بروش من شانيلChanel  وسوار "طلسم شانيل ليون Chanel Lion Talisman " ... و كلها قطع استثنائية من المجوهرات وتحف فنية تجسد ببراعة فائقة  ثراء التصاميم و جمالية الابتكار، فتصبح وسيلة يرتقي بها ذوق المرأة وتسمو بها أناقة إطلالتها.