موديلات أقراط ذهب راقية مثالية للإطلالة النهارية الناعمة والأنيقة

ما أجمل طلعات النهار في فصل الخريف حيث متعة لقاء الصديقات وتناول القهوة للاستمتاع بتبدل الطقس، ويتطلب موسم الخريف التألق بإطلالة راقية ودافئة مع مجوهرات ذهب ناعمة مثالية للنهار.

وتقدم الماركات العالمية موديلات أقراط ذهب بتصميمات رقيقة ومدللة بالأنوثة فهي لمسة جذابة لاطلالتك النهارية وتعبر عن عشقك للأناقة والتألق بسحر معاصر.

ومن ابداعات ماركات المجوهرات ننتقي لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من موديلات أقراط ذهب تلائم ذوقك المميز بتصميماتها المشرقة بالعذوبة والأناقة العصرية لتختاري منها ما يرافق اطلالتك النهارية في موسم الخريف بالكثير من الجاذبية والأنوثة..

أقراط من إي إف كوليكشن  EF Collection

أقراط من إي إف كوليكشن  EF Collection
أقراط من إي إف كوليكشن  EF Collection

بتصممي أنثوي مشرق قدمت علامة إي إف كوليكشن أقراط Mini Chloe في شكل حلقات hoops صغيرة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس وأحجار الياقوت الملون.

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton
أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

تقدم علامة لويس فويتون أروع التصميمات العصرية المميزة بالبساطة واللمسة الغرافيكية وخصوصاً مجوهرات بلوسوم التي تحتفي بتوقيع الدار في شكل زهرة لويس فويتون والتي تم ابتكارها عام 1896، حيث نختار أقراط Star Blossom التي تتخذ فيها هذه الزهور الناعمة شكل النجوم مع زوايا حادة وبنعومة ساحرة من الذهب الوردي المرصع بالماس.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد  Chopard
أقراط من شوبارد  Chopard

ابتكرت علامة شوبارد مجموعة مجوهرات My Happy Hearts لتعبر عن تعزيز العلاقة بالذات والشعور بالحرية والحب وسحر القلوب السعيدة المفعمة بالمشاعر الجياشة، ومن خلال هذه المجموعة تلاعبت العلامة بأبعاد القلوب المميزة لمجموعة Happy Hearts لتصبح أصغر حجماً وأكثر نعومة واتساقاً مع اطلالات محبي الرقة والبساطة، وننتقي من هذه المجموعة الساحرة أقراط My Happy Hearts الأنيقة بتصميم القلب في بريق الذهب الوردي مع حجر ماس دقيق حر الحركة.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور  Dior
أقراط من ديور  Dior

ورود فاتنة تتفتح في حدائق علامة ديور مع كل مجموعة مجوهرات راقية حيث تتألق أقراط Rose Dior Couture بتصميم الورود ذات الطابع الطفولي والتي تحاكي رسوم تصميم الأزياء الخاصة بالسيد كريستيان ديور، فقد كان عاشقاً للورود ومنحها مكانة كبرى في ابداعاته..وتتألق هذه الأقراط بنعومة وفخامة من الذهب الوردي المرصع بالماس.

أقراط من سوريلينا  Sorellina

أقراط من سوريلينا  Sorellina
أقراط من سوريلينا  Sorellina

تبتكر علامة سوريلينا أجمل المجوهرات المستوحاة من موضة الشارع العصرية الجريئة وموضة عصر الثمانينات الصاخب بالبهجة حيث تتألق هذه الأقراط بتصميم حلقات hoops صغيرة من الذهب الأصفر وأحجار الماس مع حجر من الزمرد بقصة الاميرالد.

أقراط من دانييل ماركس Danielle Marks

أقراط من دانييل ماركس Danielle Marks
أقراط من دانييل ماركس Danielle Marks

تتميز أقراط Allure Mismatched من علامة دانييل ماركس بفخامة أنثوية رغم بساطتها فهي تتألق بتصميم غير متماثل معبر عن الاختلافات مهما كانت درجة التشابه..وتتدلى الأقراط من جهة بنعومة تصميم السلسلة ومن الجهة الأخرى مع الموتيف الأنيق من الذهب الوردي والماس.

أقراط من انيتا كو  Anita Ko

أقراط من انيتا كو  Anita Ko
أقراط من انيتا كو  Anita Ko

لمسة هندسية جذابة تجعل اطلالة النهار في حضورك أكثر أناقة وسحر مع أقراط Spike من علامة أنيتا كو التي تتمتع بتصميم هرمي الشكل بموديل stud قادر على اضفاء بصمة دون الكثير من التفاصيل مع بريق أنثوي من الذهب الأصفر المرصع بالماس.

أقراط من نادين أيسوي  Nadine Aysoy

أقراط من نادين أيسوي  Nadine Aysoy
أقراط من نادين أيسوي  Nadine Aysoy

من علامة نادين أيسوي نختار هذه الأقراط المتدلية بنعومة ساحرة لتعلن عن جاذبية راقية برغم بساطتها حيث تتألق بفخامة الذهب الوردي وأحجار الياقوت الوردي بقصة بيضاوي.