أساور التنس العصرية بالأحجار الكريمة الملونة لموسم الصيف

قبل بضع أعوام كانت أساور التنس مرادفاً للفخامة الكلاسيكية في السهرات حيث تميزت ببريقها الأخاذ المعبر عن السحر الراقي والأنوثة الطاغية المفعمة بلمسات الأناقة والتألق النبيلة.

ولكن موضة المجوهرات العصرية تحركت سريعاً فتحولت أساور التنس الى قطعة مجوهرات مفعمة بالحيوية والاشراقة ولم تعد مجرد اسوارة كلاسيكية نتذكرها في السهرات وحفلات الأعراس بينما تبقى حبيسة الأدراج طوال العام!

أساور التنس الملونة موضة جذابة لصيف 2022
أساور التنس الملونة موضة جذابة لصيف 2022

فقد أصبحت أساور التنس العصرية من أكثر المجوهرات العصرية أناقة وتنوع، وتألقت بلمسات غنية من الألوان لتكسر كل القواعد الكلاسيكية المتعارف عليها عند ارتداء أساور التنس ووجدت طريقها الى اطلالة الشابات والفتيات والفاشينيستا.

وسرعان ما تجاورت أساور التنس العصرية الملونة مع غيرها فأصبح بالامكان تكديسها معاً! بل وحتى تكديسها مع الساعات والأساور العصرية الأخرى للحصول على اطلالة جريئة مفعمة بالحداثة والفخامة القادمة من منصات الموضة.

أساور التنس العصرية بالأحجار الكريمة الملونة لموسم الصيف
أساور التنس العصرية بالأحجار الكريمة الملونة لموسم الصيف

ويشتعل صيف 2022 بموضة أساور التنس العصرية الملونة بالأحجار الكريمة والتي ننتقي لك منها اليوم هذه التشكيلة الجذابة لتختاري منها ما يزين اطلالتك نهاراً أو مساءاً بلمسات التألق الأنثوية الساحرة ويضفي الجرأة والحداثة المرحة..

اسوارة من ذا لاست لاين The Last Line

اسوارة من ذا لاست لاين The Last Line
اسوارة من ذا لاست لاين The Last Line

ابتكرت علامة ذا لاست لاين هذه الاسوارة التنس الجذابة بتصميم رقيق وناعم من الذهب الأصفر مع نغمة لونية هادئة بفضل أحجار الاكوامارين المستديرة.

اسوارة من أنيتا كو  Anita Ko

اسوارة من أنيتا كو  Anita Ko
اسوارة من أنيتا كو  Anita Ko

قدمت علامة أنيتا كو هذه الاسوارة التنس المفعمة بالنعومة الأنثوية الساحرة لتلفت الأنظار في اطلالتك بجاذبية الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الوردي.

اسوارة من أدينا رايتر  Adina Reyter

اسوارة من أدينا رايتر  Adina Reyter
اسوارة من أدينا رايتر  Adina Reyter

ابتكرت علامة أدينا رايتر هذه الاسوارة بتصميم تنس رقيق وناعم فهي مثالية للتكديس بأناقة ومفعمة بفخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار ناعمة من الماس والياقوت الأزرق.

اسوارة من شاي  Shay

اسوارة من شاي  Shay
اسوارة من شاي  Shay

تعشق علامة شاي تصميمات أساور التنس العصرية وتقدمها بأشكال جذابة مختلفة مثل هذه الاسوارة الفاتنة المتألقة بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الزمرد.

اسوارة من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander

اسوارة من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander
اسوارة من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander

قدمت علامة لويزا ألكسندر هذه الاسوارة التنس لعشاق الثراء اللوني الناعم حيث تتألق بتصميم راقي من الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الملونة الشفافة.

اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Leon 

اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Leon
اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Leon  

تصميم مختلف ومبتكر لاسوارة التنس من علامة ايفون ليون يتميز بأشكال مستديرة ومستطيلة لتضفي على الاسوارة حيوية جذابة وأناقة عصرية من الذهب الأصفر وأحجار الجمشت والتسافوريت والياقوت الملون.

اسوارة من ماتيو Mateo

اسوارة من ماتيو Mateo
اسوارة من ماتيو Mateo

سحر أنثوي أنيق ومشرق يلفت الأنظار في هذه الاسوارة التنس الراقية من علامة ماتيو والتي تتألق ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار مربعة من الياقوت الملون.