ماركات مجوهرات إيطالية اشتهرت بأجمل التصاميم العصرية

في عالم صناعة المجوهرات تتمتع ماركات المجوهرات الايطالية بمكانة متفردة لما تتألق به من حرفية غير مسبوقة وذوق رفيع يحمل تاريخ عريق في ابداع المجوهرات يعود الى العصور الوسطى.

فعند التفكير في الفخامة الساحرة في المجوهرات لابد أن يتبادر الى الأذهان ماركات مجوهرات ايطالية حفرت اسمها بإبداعات من ذهب واتقان تتوارثه الأجيال بتألق غير مسبوق حتى أصبحت ماركات المجوهرات من حول العالم تتنافس على افتتاح ورش خاصة بها في ايطاليا.

ونتعرف اليوم على ماركات مجوهرات ايطالية تخصصت في تقديم أروع ابداعات المجوهرات العصرية الساحرة التي تضفي لمسات من الذوق الايطالي وتقوم بتشكيل الأسلوب الحداثي في الأناقة اليومية لدى آلاف النساء حول العالم..

مجوهرات بوميلاتو  Pomellato

سلسلة من مجوهرات بوميلاتو  Pomellato

تشتهر علامة بوميلاتو التي تأسست عام 1967 بسحر التصميمات الايطالية للمجوهرات العصرية المشرقة فهي ناعمة وغنية بالألوان وحافلة بالأنوثة في لمسات حداثية جذابة بأجمل الأحجار الكريمة الشفافة والصلبة.

ومن علامة بوميلاتو نختار سلسلة Nudo الفاتنة التي تعبر عن الذوق الايطالي الأنيق والاحتفاء بالأحجار الكريمة حيث تتألق بسحر الذهب الوردي والماس وحجر التوباز اللندني الأزرق.

مجوهرات روبيرتو كوين  Roberto Coin

سلسلة من مجوهرات روبيرتو كوين  Roberto Coin

تقدم علامة روبيرتو كوين أروع تصميمات المجوهرات العصرية التي لا تخلو من الفخامة فهي تتألق بلمسات رقيقة وشاعرية مع موتيفات جذابة.

ومن علامة روبيرتو كوين اخترنا لك سلسلة Venetian Princess المميزة بتصميم الزهور الرقيقة المستلهمة من سحر مدينة فينيسيا الخالدة بأناقة الذهب الوردي والماس مع أحجار الملاكيت.

مجوهرات ماركو بايسيجو  Marco Bicego

أقراط من مجوهرات ماركو بايسيجو  Marco Bicego

تمتع المصمم ماركو بايسيجو بموروث عائلي في عالم صناعة المشغولات الذهبية، لذلك يقدم عبر علامته أروع تصميمات المجوهرات العصرية التي تحتفظ بالطابع الأصيل للتقنيات الايطالية الاحترافية في صياغة الذهب..وتشتهر علامة ماركو بايسيجو بالذهب المنحوت بشكل الحبال والاحجار الكريمة الشفافة.

ومن علامة ماركو بايسيجو نختار أقراط  Jaipur المفعمة بالنعومة والرقة مع نغمات لونية منعشة من الذهب الأصفر وأحجار الجمشت والبريدوت والسترين الليموني والتوباز الأزرق والكوارتز الأصفر والجمشت الأخضر.

مجوهرات فيرنير  Vhernier

اسوارة من مجوهرات فيرنير  Vhernier

تتميز علامة فيرنير بتاريخ عائلي في صناعة المجوهرات وهي تقدم أروع المجوهرات العصرية ذات الجرأة اللونية والأحجار الصلبة المعتمة لعشاق اللمسة اللافتة بالفخامة.

وننتقي من علامة فيرنير اسوارة Mini- Freccia المتألقة بتصميم مثلث مستلهم من رؤوس السهام ببريق الذهب الأصفر المصقول مع أحجار الفيروز.

مجوهرات باسكال بروني  Pasquale Bruni

خاتم من مجوهرات باسكال بروني  Pasquale Bruni

تبتكر علامة باسكال بروني أروع المجوهرات العصرية المتألقة بالعذوبة والأنوثة في شاعرية ايطالية ساحرة حيث تنتقي الموتيفات المعبرة عن الفخامة الأنثوية برقة وجاذبية.

ونختار من علامة باسكال بروني خاتم Bon Ton الفاتن بتصميم عذب من وحي الزهور الرقيقة بتألق الذهب الوردي وحجر الكوارتز الوردي.

مجوهرات روزانتيكا  Rosantica

قلادة من مجوهرات روزانتيكا  Rosantica

تتمتع مجوهرات علامة روزانتيكا بطابع حيوي مرح حيث تقدم أروع تصميمات المجوهرات اليومية ذات التكوينات الجريئة واللافتة والمستوحاة من النمط البوهيمي والغجري.

ونختار من علامة روزانتيكا هذه القلادة الجذابة من المعدن المطلي بالذهب مع أحجار الكريستال الملونة بألوان باستيل ناعمة.