أجمل موديلات مجوهرات ألماس لعروس ربيع 2022

الماس صديق الفتيات الاول وعنوان الأنوثة المترفة وتعد مجوهرات الماس من أكثر الرموز تعبيراً عن عشق الفخامة والبريق المفعم بالتميز خصوصاً في يوم الزفاف الذي ترغب خلاله كل عروس في أن تكون ملكة متوجة.

ولكل عروس هذا الربيع تنشد التألق بسحر أنثوي استثنائي ننتقي مجموعة من أجمل موديلات مجوهرات ألماس 2022 المفعمة ببريق راقي وابداعات فنية أخاذة لتسرقي الأضواء بإطلالتك المميزة في يوم الزفاف.

اسوارة Pure Allure من معوض  Mouawad

اسوارة Pure Allure من معوض  Mouawad

عبرت علامة معوض عن الفخامة الراقية التي تلفت الأنظار للعروس في يومها السعيد من خلال ابتكار اسوارة Pure Allure التي تتألق ببريق أخاذ يخطف قلوب عشاق الماس والاطلالة الملكية الفاتنة، وتتمتع الاسوارة بتصميم ساحر من الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس يبلغ وزنها 112 قيراط بقصات الماركيز والاجاصة وقصات بيضاوية ومستديرة.

تاج Déferlante de Chaumet من شوميه  Chaumet

تاج Déferlante de Chaumet من شوميه  Chaumet

في مجموعة مجوهرات Déferlante de Chaumet قدمت علامة شوميه هذا التاج المتألق بتصميمات ديناميكية متماوجة تضفي الحركة الأنيقة المستلهمة من الطبيعة والطاقة في حركة الأمواج المائية وعبّرت عن هذه التيارات المتصادمة بعذوبة شاعرية من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

خاتم Precious Lace Vague من شوبارد  Chopard

خاتم Precious Lace Vague من شوبارد  Chopard

فخامة ساحرة تزين أنامل العروس بالترف والبريق مع خاتم Precious Lace Vague الذي ابدعته علامة شوبارد بتصميم مستلهم من شرائط الدانتيل رمز الأنوثة الأخاذ، وبإنحناءات جذابة يتألق الخاتم ليشع ببريق الذهب الأبيض والماس مع أحجار ماس فاخرة بقصة الاجاصة.

قلادة Atomique Diamond Collar Necklace من دي بيرز  De Beers

قلادة Atomique Diamond Collar Necklace من دي بيرز  De Beers

قدمت علامة دي بيرز قلادة Atomique Diamond Collar Necklace في مجموعة مجوهرات The Alchemist of Light والتي ابتكرت من خلالها ابداعات ساحرة تجسد قدرات الضوء على بث البريق وتفاعله مع الطبيعة  ببريق أخاذ من الذهب الأبيض وأحجار الماس الفخمة.

أقراط Histoire de Style, New Maharajahs  من بوشرون  Boucheron

أقراط Histoire de Style, New Maharajahs  من بوشرون  Boucheron

لفتت علامة بوشرون الأنظار بإطلاق مجموعة Histoire de Style, New Maharajahs  التي تعد فصل جديد من ابداعات العلامة تبحث فيه عن موروثها الابداعي وتستلهم منه حيث أعادت احياء مجموعة مجوهرات تم تصميمها خصيصاً لأحد مهراجات الهند عام 1928، وننتقي منها أقراط New Padma المميزة بتصميم مستلهم من زهور اللوتس في تكوين مطوق للأذن بأسلوب اشعاعي وببريق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

قلادة Panthere De Cartier  من كارتييه  Cartier

قلادة Panthere De Cartier  من كارتييه  Cartier

للعروس الجريئة المفعمة بالقوة والثقة يمكن اختيار قلادة Panthere De Cartier  بتصميم فهد كارتييه الأيقوني والتي قدمتها علامة كارتييه في العديد من النسخ ذات الابداع المتألق ببريق ساحر، وننتقي منها هذا الموديل المميز بتصميم من الذهب الأبيض يصور رأس الكائن الضاري الجذاب مكسواً بالماس المرصوف مع عيون من حجر الزمرد وأنف من الأونيكس.

أقراط Galons Dior من ديور  Dior

أقراط Galons Dior من ديور  Dior

تعيد علامة ديور استحضار عناصر الأناقة الراقية من موروثها الابداعي في عالم الخياطة الفاخرة والهوت كوتور وفي مجموعة مجوهرات Galons Dior ابتكرت تصميمات ساحرة مستلهمة من قصاصات الدانتيل والأشرطة التي تزين فساتين السهرة في ابداعات كريستيان ديور، حيث ننتقي منها هذه الأقراط الراقية بفخامة الذهب الأبيض وأحجار الماس.