أبرز موديلات مجوهرات ديور لإطلالة مميزة في عيد الفطر

من موديلات الأقراط، الخواتم، القلائد والأساور المختلفة تحاكي مجموعة مجوهرات دار ديور العالمية كل امرأة بتاريخها الفرنسي العريق في المجوهرات. تزيد مجوهرات ديور على إطلالة كل امرأة نعومة ورقيّ حيث تكمل إطلالتك الناعمة وتمنحك لمسة من الفخامة والأناقة.

لذلك، تعرفي معنا اليوم على أبرز موديلات مجوهرات ديور لإطلالة مميزة وأنيقة في عيد الفطر.

خاتم Mimirose من ديور Dior

خاتم Mimirose من ديور Dior

خاتم Mimirose، من مجموعة المجوهرات الجديدة من Victoire de Castellane من ديور، مصمم من الذهب الأصفر والزمرد الأخضر الفاخر. يمنحك هذا الخاتم بالذهب الأصفر إطلالة فخمة لا مثيل لها في عيد الفطر.

سوار Rose Dior Bagatelle من ديور Dior

أقراط Rose Céleste من ديور Dior

سوار Rose Dior Bagatelle من ديور Dior مصمم من الذهب الأبيض والألماس على شكل وردة خالدة وفاخرة، حيث يأتي اسم المجموعة من حديقة الورود Bagatelle في باريس، حيث تتفتح الآلاف من شجيرات الورد. يكشف هذا السوار عن خبرة فنية في صناعة المجوهرات الراقية وخبرة ديور بامتياز.

قلادة Rose des Vents من ديور Dior

قلادة Rose des Vents من ديور Dior

قلادة من الذهب الوردي والألماس على شكل وردة ريح بتصميم نجمة بثمانية رؤوس. يلتف حول النجمة حبوب من الذهب ويزين في منتصفها ألماسة بيضاء فخمة. هناك ألوان مختلفة من هذا العقد الناعم الذي بإمكانك ارتداؤه في عيد الفطر.

أقراط Rose Céleste من ديور Dior

أقراط Rose Céleste من ديور Dior

أقراط Rose Céleste من ديور Dior مميزة بتصميمها الفريد من الذهب الأصفر والأبيض، والألماس وعرق اللؤلؤ والعقيق. تتميز هذه الأقراط بالتفاف من الحبوب الذهبية التي تحيط بالميدالية، والتي يمكن تبديلها بين جانب القمر والشمس أو ارتداؤها بشكل غير متماثل.

سوار Gem Dior من ديور Dior

سوار Gem Dior من ديور Dior

تتميز مجموعة Gem Dior من ديور Dior بالأحجار الكريمة وتصميم ذات شكل فريد ومدهش. تحتفل هذه المجموعة من الأساور العريضة بالجمال الطبيعي والأصلي من خلال قطعة فريدة وقوية مصممة من الذهب الأصفر والألماس.

خاتم Bois de Rose من ديور Dior

خاتم Bois de Rose من ديور Dior

خاتم Bois de Rose من ديور Dior مصمم من الذهب الوردي والألماس. تشيد مجموعة Bois de Rose بزهرة كريستيان ديور المفضلة، الوردة، من خلال إعادة تفسير جذعها في تجريد مميز، تتخللها أشواك ذهبية وماس، وهي تلتف بدقة حول الإصبع كرمز للتعلق.