أفكار تطبيق خواتم الذهب للتكديس لإطلالة الفتاة العشرينية العصرية

الخواتم الناعمة قطع صغيرة من الابداعات الفنية تقدمها ماركات المجوهرات لتضفي على أناملك لمسة سحرية من الأناقة، وكانت على مر العصور وسيلة للتعبير عن أسلوبك المميز في ارتداء المجوهرات

وتحمل الخواتم قيمة كبيرة في حياة كل امرأة فمنذ أن تبدأ بإقتناء المجوهرات تنظر الى الخواتم وتنتقي الكثير منها كما يرتبط الخاتم بحياتها في مناسبات مثل الخطوبة والزواج.

وبرزت عالمياً صيحة تكديس الخواتم وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الطرق رواجاً لارتداء الخواتم العصرية الناعمة وتنافست الجميلات على ابتكار أفكار تطبيق خواتم التكديس للاستمتاع بجمال واشراقة هذه الصيحة.

تكديس خواتم الذهب الناعمة من سارا وسباستيان Sarah & Sebastian

ما هو تكديس الخواتم؟

تكديس الخواتم هو ارتداء مجموعة من الخواتم الناعمة ذات التصميمات الرشيقة التي يمكن أن يتم ارتدائها فوق بعضها بشكل طبقات وارتداء العديد منها في مختلف الأصابع، ولأجل هذه الصيحة تبتكر ماركات المجوهرات العالمية تصميمات خواتم مخصوصة أكثر رشاقة وعذوبة.

ما هي أفكار تطبيق خواتم التكديس؟

في موضة تكديس الخواتم لا يوجد قواعد محددة فالأمر متروك لذوقك وتفضيلاتك حيث يمكنك ابتكار العديد من أساليب التكديس بنفسك للتعبير عن أسلوبك الخاص، وفيما يلي سنقدم لك مقترحات رائعة للاستمتاع بهذه الصيحة الجذابة.

اختاري الأسلوب الملائم للاطلالة

تكديس خواتم ذهب من جاكي آيش Jacquie Aiche

لكل اطلالة ما يلائمها من خواتم التكديس فمثلاً في اطلالة النهار الكاجوال او مع تايورات العمل يمكنك اختيار خواتم التكديس الرقيقة المصنوعة من الذهب فقط او مع لمسات ناعمة من الماس، وفي اطلالات الغداء مع الصديقات او سهرات المساء يمكنك استخدام اللمسات اللونية مع خواتم الأحجار الكريمة.

طبقي أشكال متنوعة معاً

تكديس الخواتم من سيدني ايفان Sydney Evan

استخدمي مخيلتك في تطبيق خواتم التكديس مع بعضها فيمكنك مثلاً اختيار خواتم تحمل موتيف أو شكل معين مثل الشمس او القمر وتطبيقها مع الخواتم بشكل حلقة بسيطة Band..ويمكن اختيار الموتيفات لتعبر عن موضوع معين مثل الربيع او الصيف او الرحلات او الأبراج الفلكية وغيرها.

طبقي هذا الأسلوب الجذاب في تكديس الخواتم من سيدني ايفان حيث تم تنسيق خواتم العين وخواتم الكلمات والخواتم الحلقية.

استخدمي سحر الألوان

تكديس خواتم الأحجار الكريمة يمنح الاطلالة لمسة رائعة الصورة من Monica Vinader

تتوفر خواتم التكديس بكل الألوان المذهلة! يمكنك التنسيق بين خواتم التكديس المصنوعة من الذهب الأبيض وتلك المصنوعة من الذهب الأصفر والوردي أو تلك المتألقة بسحر الذهب الأسود والأخرى المصنوعة من التيتانيوم أو المطلية بالاناميل.

لا داعي للمبالغة

انتبهي لعنصر المبالغة في تكديس الخواتم فقد يفسد جمالها، فالأفضل وضع خطة لتنسيق الخواتم برقة ولا داعي أن تكون كل الأصابع ممتلئة بالخواتم.

تألقي في المساء

اختاري تصميمات خواتم الماس للتكديس في المساء بجرأة، ولا تقلقي في بث البريق بين أناملك فهذا الأسلوب يلائم جداً السهرات العصرية ويعبر عن الذوق المميز.

اختاري حجر كريم معين

اذا كنت تعشقين حجر كريم معين فلمَ لا تقومين بإختيار خواتم تكديس متألقة بهذا الحجر مثل الأوبال أو الياقوت او الفيروز وغيرها من الأحجار الكريمة المشرقة التي ستضفي سحراً على الاطلالة.

شاهدي كيف تم تطبيق خواتم الزمرد معاً من جاكي آيش:

تكديس خواتم الزمرد من جاكي آيش Jacquie Aiche

أو كيفية تطبيق خواتم الفيروز معاً من جينيفر ماير

مختارات من أجمل خواتم التكديس:

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan

يتألق هذا الخاتم الرقيق من سيدني ايفان بتصميم ناعم من الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الملونة.

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

قدمت علامة جاكي آيش هذا الخاتم الأنيق بتصميم راقي من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع حجر متدلي من الزمرد.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور هذا الخاتم الناعم في مجموعة Mimi Rose وهو متألق بسحر الذهب الوردي وحجر مستدير من الياقوت الأحمر.

خاتم من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

خاتم من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

قدمت علامة أندريا فوهرمان هذا الخاتم الأنيق بتصميم مفتوح بشكل النجوم في بريق الذهب الأصفر والماس.

خواتم من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

خواتم من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

ابتكرت علامة جينيفر ماير هذه المجموعة الناعمة من خواتم التكديس من الذهب الأصفر والأحجار الكريمة بتصميم رقيق ليتم ارتدائها متجاورة او مكدسة فوق بعضها.

خاتم من سارا وسيباستيان  SARAH & SEBASTIAN

خاتم من سارا وسيباستيان  SARAH & SEBASTIAN

قدمت علامة سارا وسباستيان هذا الخاتم الأنيق بتصميم أنثوي ناعم من الذهب الوردي وأحجار الياقوت الوردي مع حبة صغيرة من اللؤلؤ الوردي.

خاتم من ديان كورداس Diane Kordas

خاتم من ديان كورداس Diane Kordas

يتألق هذا الخاتم من علامة ديان كورداس بسحر جذاب وناعم في بريق الذهب الوردي المرصع بالماس وحجر متدلي بشكل الاجاصة من الياقوت الأزرق.