أجمل هدايا مجوهرات غارنيت حجر مواليد يناير

الجارنيت من الأحجار المميزة باللون الاحمر الداكن ويلقب أحياناً بالعقيق والأحمر، وقد كان من الأحجار الكريمة الشهيرة في العصر الروماني  ولدى بعض القبائل للايمان بقدراته السحرية كما تألق في المجوهرات الملكية البريطانية خلال العصور الوسطى.

ويعد الغارنيت حجر مواليد شهر يناير او حجر البخت لمولودات هذا الشهر حيث يمكنهن التألق بمجوهرات الغارنيت الجذابة المعبرة عن شخصيتهن المميزة بفضل لونه الاحمر الداكن والغني والمفعم بالغموض.

وقد انتقينا اليوم هذه المجموعة الأنيقة من مجوهرات الغارنيت العصرية بتصميمات ناعمة ورقيقة لتكون هدية ملائمة لمولودات شهر يناير في أعياد ميلادهن هذا الشهر..

موديلات راقية من مجوهرات الغارنيت حجر البخت لشهر يناير المميز باللون الأحمرالداكن والمتألقة بسحر يلائم هدايا عيد ميلاد مولودات هذا الشهر:

سلسلة من ليزي ماندلر  Lizzie Mandler

سلسلة من ليزي ماندلر  Lizzie Mandler

قدمت علامة ليزي ماندلر هذه السلسلة الرقيقة والناعمة المميزة بتصميم عصري لشكل حلقة بيضاوية من الذهب الاصفر مع حجر مستدير ناعم من الغارنيت.

اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Léon

اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Léon

فخامة أنثوية تلفت الأنظار في اسوارة من علامة ايفون ليون تتمتع بتصميم حلقات السلسلة في مزيج الذهب الأصفر والأبيض وحجر بقصة الوسادة من الغارنيت.

أقراط من إليانا ماكري  Ileana Makri

أقراط من إليانا ماكري  Ileana Makri

ابتكرت علامة إليانا ماكري أقراط راقية تحمل لمحة عتيقة لمحبي الأناقة الكلاسيكية حيث تمتعت بفخامة الذهب الأصفر وأحجار الماس البني والأبيض وأحجار الغارنيت.

خاتم من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

خاتم من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

أناقة ناعمة لمحبي العذوبة والرقة في خاتم من علامة أنيسا كيرميتش يتألق بسحر تصميم السلسلة الناعم من الذهب الأصفر والماس مع حجر مستدير من الغارنيت.

خاتم من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

خاتم من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

قدمت علامة أندريا فوهرمان خاتم راقي مستلهم من النجوم وسحرها المفعم بالبريق في تألق الذهب الأصفر وحجر كابشون خلاب من الغارنيت مع لمسة الماس.

سلسلة من Pascale Monvoisin

سلسلة من Pascale Monvoisin

ابتكرت علامة Pascale Monvoisin سلسلة جذابة بتصميم بشكل نقش معبر عن المشاعر والرومانسية في فخامة الذهب الأصفر وحجر الغارنيت بشكل قلب.

سلسلة من سارا وسباستيان  SARAH & SEBASTIAN

سلسلة من سارا وسباستيان  SARAH & SEBASTIAN

من علامة سارا وسباستيان ننتقي سلسلة مفعمة بالرقة والنعومة الساحرة بتألق الذهب الأصفر مع حجر من الغارنيت بقصة الماركيز.

أقراط من Bea Bongiasca

أقراط من Bea Bongiasca

ابتكرت علامة Bea Bongiasca هذه الأقراط الناعمة بتصميم stud رقيق في شكل كمثري بتألق الذهب الوردي والاناميل مع حجر الغارنيت.