في يوم المرأة الإماراتية أجمل قطع مجوهرات بالخط العربي

تفنّن بعض مصممي المجوهرات بابتكار أجمل قطع مجوهرات بالخط العربي. تم أخذ الخط العربي التقليدي وأعيد تركيبه لخلق قلادات واساور وأطواق وخواتم و قطع مجوهرات بالخط العربي غير عادية بنفس الوقت تستهوي إبداعاتها المرأة التي لا تخاف من التغيير والاختلاف.

في يوم المرأة الإمارتية المميّز ، اليكِ قطع مجوهرات بالخط العربي لتزيين اطلالتك الرائعة.

هل تبحثين عن مجوهرات تأخذ شكل أبيات شعرية بأحرف مرسومة بأسلوب الخط العربي؟ من علامة مجوهرات شارمالينا Charmaleena التي أسستها الشقيقتين لينا وهالة الخريجي قلادة من الذهب الأصفر وتقنية المينا والمرصّعة بالألماس وتتضمن كلمات "حبك أحياني" مستوحاة من قصائد الحب بطابع الخط العربي الفني الجميل.

من علامة مجوهرات شارمالينا Charmaleena قلادة تتضمن كلمات _حبك أحياني

كما يتّضح من اسم علامتها "بلعربي" bilarabi، تستوحي المصمّمة نادين قانصوه مجوهراتها من الخطّ العربيّ، بأسلوب مواكب للموضة وبسيط. من مجموعة Toul، أقراط "حياة" من الذهب الوردي والروديوم الأسود المرصّعة بالألماس الأبيض.

ومن المجموعة نفسها، سوار من الأحرف العربية من الذهب الأصفر والألماس.

تبحث عزة فهمي Azza Fahmy  في الثقافة والتاريخ من خلال تصاميم يدوية لمجوهرات عصرية. من مجموعة El Nur خاتم Guardian  بالذهب الأصفر  والأبيض كتب عليه كلمة "حارس" بالخطّ العربي رُصّع بالأحجار الكريمة والألماس.

من مجموعة El Nur خاتم Guardian من عزة فهمي Azza Fahmy

كلمة "حب" بأرقى معانيها، كتبت بالخطّ العربي على قلادة من مجموعة Words Of Gold من لانا الكمال Lana Al Kamal  من الذهب الأصفر والمرّصع بالألماس.

خاتم Two Name  من فابولا Fabula من الذهب الأصفر يلتّف على اصبعك بطريقة جميلة ويحمل اسمين تختارينهما بالخطّ العربي.

من حمود جولرز  Homood Jewelers، صممي قلادة تحمل اسمك أو اسم من تحبين بالخطّ العربي، مثل هذه القلادة الناعمة من الذهب الأبيض والألماس.

قلادة من همود Homood

حروف الأبجدية بالخط العربي الهندسي في قلادات ذهبية مميّزة سترتدينها كل يوم من شمسة العبار Shamsa Al Abbar.

ولمجوهرات مفعمة بالأمل والرومانسية، وتحمل رسائل جميلة بالعربي، سوار من علامة المجوهرات الإماراتية The O Jewelry من الذهب الأصفر والمرصّع بالألماس كتب عليه: "إن لطف الله مرتقب".