مع اقتراب يوم المرأة الإماراتية.. تألقي بأجمل التصاميم التي تخطف الأنظار

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في 28 أغسطس من كل عام بـ يوم المرأة الإماراتية،  وهو نفس اليوم الذي تأسس فيه الاتحاد النسائي، وبهذه المناسبة نتعرف على تصاميم مجوهرات باهرة من ماركات عالمية لإطلالة قوية تخطف الأنظار.

كارتييه  Cartier

سوار CLASH DE CARTIER BRACELET SMALL MODEL من CARTIER

تعتبر علامة المجوهرات الفرنسية كارتييه إحدى الاختيارات الرائعة التي تبرز أنوثتك، وإليك سوارا أنيقا  من مجموعة CLASH DE CARTIER، موديل الحجم الصغير، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.

بودلز Boodles

خاتم Be Boodles Platinum and Rose Gold Diamond Double Ring بتصميمه الفاخر والفريد

يتميز خاتم Be Boodles Platinum and Rose Gold Diamond Double Ring بتصميمه الفاخر والفريد، والمرصع بالألماس اللامع الذي يزن حوالي  1.05 قيراط، بالإضافة إلى البلاتين والذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

فابرجيه Fabergé 

 قلادة Emotion Yellow Gold Multicoloured Gemstone Egg Charm من فابرجيه Faberge

أما إذا اردتي أن تتألقي بمجوهرات رائعة وفريدة، فعليك باقتناء بيضة فابرجيه Fabergé ، المتدلية من قلادة Emotion Yellow Gold Multicoloured Gemstone Egg Charm، التي تتميز بسحر الأحجار الكريمة متعدد الألوان من الياقوت والزمرد والتسافوريت والألماس الأبيض، والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

جاكوب أند كو  Jacob & Co

أقراط EMERALD DIAMOND DROP EARRINGS من جاكوب أند كو Jacob & Co

ولإطلالة ساحرة في إحدى السهرات يمكنك اختيار أقراط EMERALD DIAMOND DROP EARRINGS التي تجمع بين فخامة الألماس الأبيض وأنوثة الزمرد الأخضر من علامة المجوهرات جاكوب أند كو  Jacob & Co.

تتكون الأقراط من البلاتين المرصع بقطعتين دائريتين من الزمرد الطبيعي والذي يبلغ مجموعهما حوالي 27.00 قيراطًا ومزودة بألماس بقطع بريليانت والذي يبلغ مجموعه 2.54 قيراط.

شوميه Chaumet

 بروش PIERRE D'EAU BROOCH من شوميه Chaumet

يعد البروش من القطع الكلاسيكية التي تعبر عن شخصيتك وذوقك بشكل مختلف عن سائر المجوهرات التي تتألقين بها، ويمكنك تنسيق بروش PIERRE D'EAU BROOCH من علامة المجوهرات شوميه Chaumet، المصنوع من الذهب الأبيض والوردي والمرصع بالتورمالين الأخضر والماس بقطع بريليانت، مع العباية ذات اللون الواحد.

دي بيرز De Beers

قلادة Talisman medal in yellow gold من دي بيرز De Beers

تعتبر قلادة Talisman medal in yellow gold من رموز الأبداع لدى علامة المجوهرات دي بيرز De Beers، إذ يغلفها الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع الألماس المصقول، والذي يبلغ وزنه في هذه القطعة 0.64 قيراطًا ويبلغ طول السلسلة 45.0 سم، فهي تناسب إطلالتك الكلاسيكة أو الكاجوال.