أجمل موديلات القلادات والعقود موضة صيف 2021

حان الوقت سيدتي للتخلص من الياقة المدورة وتزيين عنقكِ بأجمل المجوهرات التي إبتكرتها الدور العالمية لتزيدك جمالاً وجاذبية في فيصل الصيف.

انطلقي إلى الموسم الجديد مع أجمل القلادات والسلاسل والعقود المميزة، التي ستضيف على إطلالتك الصيفية أناقة لا مثيل لها.

أجمل العقود لإطلالات النهار

بولغري Bvlgari

سلسلة من مجموعة سيربنتي سيدوتوري Serpenti Seduttori من بولغاري

سلسلة من مجموعة سيربنتي سيدوتوري Serpenti Seduttori من بولغري  Bvlgari المصممة من الذهب الوردي ومرصعة بالملاكيت.  قامت مجموعة Serpenti Seduttori من بولغري بإلقاء موازينها لتكشف عن تصاميم جريئة تركز على رأس الثعبان الأيقوني. يمكن ارتداء هذه السلسلة طويلة أو لفّها على شكل قلادة تعانق العنق.

بياجيه Piaget

 قلادة من مجموعة Possession من بياجيه Piaget

قلادة من مجموعة Possession من بياجيه Piaget ، من الذهب الوردي والعقيق الأحمر المنحوت على شكل دائرة ومرصّعة بماسة واحدة.  تتلاعب مجموعة Possession من Piaget بالألوان والمواد لصنع مجوهرات تنبض بالحيوية وتلائم الصيف.

ديور Dior

قلادة Dior Tête de Mort

قلادة Dior Tête de Mort من الذهب الوردي الجمشت والألماس هي نتيجة حب المصممة لدى دار ديور Dior، فيكتوار دي كاستيلان، لمجوهرات memento mori  التي تذكرنا  بعيش كلّ يوم كما لو كان الأخير.

شاي Shay

شوكر رائع من الذهب الأصفر والزمرد من علامة Shay

شوكر رائع من الذهب الأصفر والزمرد من علامة شاي Shay صيفي بامتياز فهو يجمع بين البساطة وتأثير والحرفية المثالية.

أجمل العقود للمناسبات الخاصة

باسكوالي بروني Pasquale Bruni

عقد Fiore الاستثنائي لحفلاتك الصيفية من Pasquale Bruni

عقد Fiore الاستثنائي لحفلاتك الصيفية من باسكوالي بروني Pasquale Bruni، يتخّذ شكل الوردة ومرصع بـ 258 حجر الياقوت وردي والمورغانيت ويمزج بطريقة سحرية بين 3421 ماسة من الذهب الأبيض.

فان كليف آند أربلز  Van Cleef & Arpels

 عقد Ciel de minuit من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

تكريماً لدرب التبانة، يخلق عقد Ciel de minuit من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels سماء ليلية من اللازورد والماس والياقوت.

نيكوس كوليس Nikos Koulis

عقد Line من Nikos Koulis

مع بصمات الآرت ديكو الواضحة، تُلخّص حبات الزمرد المتدرجة في عقد Line من نيكوس كوليس Nikos Koulis بشكل مثالي الحرفية المعقدة وجودة الأحجار الكريمة المستخدمة في صياغة المجوهرات لدى الدار. بالإضافة الى الزمّرد رُصّع العقد المصمم من الذهب الأبيض باللؤلؤ والألماس وأحجار القمر.

آليسيو بوسكي Alessio Boschi

عقد Alessio Boschi

يعيد آليسيو بوسكي Alessio Boschi خلق الخصائص الهائجة لبركان ثائر في هذا العقد المذهل من الذهب الوردي، حيث يتم تمثيل الحمم البركانية الساخنة بواسطة الترصيع بالياقوت البرتقالي الناري والماس الأصفر. كما تضيف اللآلئ التاهيتية السوداء والرمادية جمالاً على هذه القطعة المميزة.

روبيرتو كوين Roberto Coin

عقد Tanquilla bib من روبيرتو كوين Roberto Coin

عقد  Tanquilla bib من روبيرتو كوين Roberto Coin  من الذهب الأصفر والأسود ومرصع بالألماس البني والدانبوريت - وهو حجر كريم أصفر تم التنقيب عنه في دانبري ، كونيتيكت.