أحدث موديلات أساور ذهب عريضة وعصرية لإطلالات ربيع 2021

من أروع صيحات المجوهرات التي رأيناها بشكل واسع في عروض الأزياء وأسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2021 كانت الأساور العريضة بتصاميمها وأحجارها المختلفة. وفي الحقيقة، هي من ضمن الصيحات التقليدية التي تعودنا على رؤيتها في كل عام. قومي بإضافة اللمسة العصرية هذه إلى إطلالاتك الربيعية مع مجموعة موديلات أساور الذهب العريضة التي اخترناها لك اليوم.

أساور ذهب عريضة وعصرية لإطلالات ربيع 2021

بوشرون Boucheron

سوار من بوشرون Boucheron

سوار ذهب وردي عصري Quatre Radiant Edition Cuff Bracelet مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة بوشرون Boucheron.

أكيليس Akillis

سوار من أكيليس Akillis

سوار ذهب أبيض عصري مفتوح من مجموعة Capture Me من علامة أكيليس Akillis، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

شوبارد Chopard

سوار من شوبارد Chopard

سوار ذهب وردي عريض ملتف حول اليد Happy Hearts Twist، مزين بحجر الألماس الأبيض الصغير وحجر عرق اللؤلؤ على شكل قلب من علامة شوبارد Chopard.

فابرجيه Fabergé 

سوار من فابرجيه Fabergé

سوار ذهب وردي وأبيض عريض Frederic Zaavy Gypsy Bracelet مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة على حوافه من علامة فابرجيه Fabergé .

ديفيد موريس David Morris

سوار من ديفيد موريس David Morris

سوار ذهب أبيض عريض ملتف حول اليد Rose Cut White Diamond Double Flexi Bangle مرصع بأحجار الألماس الأبيض من علامة ديفيد موريس David Morris.

ميسيكا Messika

سوار من ميسيكا Messika

سوار ذهب أبيض عريض عصري من مجموعة Move Joaillerie من علامة ميسيكا Messika، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام.

بياجيه Piaget

سوار من بياجيه Piaget

سوار ذهب وردي عريض ملتف حول اليد من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة على الطرفين.