5 ماركات مجوهرات ايطالية عليك متابعتها

تشتهر دور المجوهرات الايطالية بالابداعات ذات التفاصيل فائقة الجمال واللمسات الفنية الساحرة التي تحمل موروث متفرد من تعاقب الحضارات على ايطاليا وتنوع مدارسها الفنية عبر التاريخ.

واليوم نتعرف على 5 ماركات مجوهرات ايطالية على كل عشاق المجوهرات متابعتها، فهي علامات كرست نفسها للابداع الفني الخالد والتفاصيل الساحرة المستلهمة من التاريخ العريق لايطاليا وتعيد تجسيده في قطع مجوهرات جديرة بالاقتناء.

 

أليسيو بوسكي Alessio Boschi

 

اسوارة من أليسيو بوسكي Alessio Boschi

تقدم علامة أليسيو بوسكي تفاصيل الجمال الملهمة من عناصر العمارة التاريخية والطبيعة، حيث تتحول أشهر المعالم الايطالية الى خواتم فاخرة والكائنات البحرية والزهور الى قطع مجوهرات مفعمة بالسحر.

ويستلهم المصمم أليسيو بوسكي ابداعاته من سحر التاريخ الايطالي المتجسد في القصص الأسطورية مثل روميو وجولييت والعمارة القوطية ذات النوافذ الخالدة والعمارة في عصر النهضة الايطالية الذي جسد ذروة التقدم المعماري في أوروبا.

جيامبيرو بودينو  Giampiero Bodino

اسوارة فاخرة من جيامبيرو بودينو Giampiero Bodino

يجد المصمم جيامبيرو بودينو الالهام في كل ما هو تاريخي مثل الأزياء والكاتدرائيات والعمارة فنجد تصميمات مجوهرات علامته التي تحمل اسمه تتألق بسحر يليق بالمتاحف.

ويفتش جيامبيرو بودينو عن عناصر الابداع في أزياء الماركيزات التاريخية وعناصر العمارة الأثرية مثل البوصلة ويعيد صياغتها بفخامة خلابة من الاحجار الكريمة، وقاعدته الأساسية هي تقديم عدد قليل من القطع مع الكثير من الابداع والتفاصيل الفنية.

بيكيوتي  Picchiotti

خاتم فخم من بيكيوتي Picchiotti

الفخامة الكلاسيكية وأناقة السهرات عناصر تشكل تصميمات علامة بيكيوتي التي تبتكر أجمل قطع المجوهرات المفعمة بالبريق المترف لترافق أفخم فساتين السهرة.

وتعشق علامة بيكيوتي مجوهرات الماس الفاخرة في أطقم مبهرة للسهرات، وتزينها أحياناً بأثمن الأحجار الكريمة مثل الياقوت الأحمر والزمرد والياقوت الأزرق لفخامة تبقى في البال طويلاً.

بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

تجسد علامة بوتشيلاتي نمطاً متفرداً للابداع في المجوهرات، حيث تقدم الدار الايطالية مجوهرات فاخرة تحمل لمسة تاريخية فاتنة لعشاق الفخامة الاستثنائية.

وتتميز تصميمات بوتشيلاتي بتقنيات رفيعة تنفرد بها، حيث تغزل الذهب بأسلوب تخريم دقيق ليحاكي أقمشة الدانتيل تارة، وتقدمه بتقنية الطرق الابداعية ليبدو كأقمشة الساتان اللامعة!

فيسكيتي  Veschetti

قلادة من فيسكيتي Veschetti

التصميمات الفينتاج واللمسة الكلاسيكية هي عنوان علامة فيسكيتي التي تجد الأناقة في سحر الذهب والماس والأحجار الكريمة الممتزجة بأسلوب متوج بالأنوثة.

وتتألق مجوهرات فيسكيتي بأسلوب يحاكي اطلالة نجمات الستينات والسبعينات ومع أحجار كريمة ميزت تصميمات هذه الحقبة مثل المرجان والفيروز.