أفخم ماركات مجوهرات بريطانية تميزت عالمياً

مظلة أفخم ماركات المجوهرات البريطانية واسعة جداً، وتشمل أهم الماركات التي اشتهرت على الصعيد العالمي بتصاميمها الراقية والفاخرة التي خطفت الأنفاس بالفعل، والتي زينت إطلالات النجمات العالميات وأهم الشخصيات الملكية أيضاً على مدار السنوات.

كما أن جميعها ماركات عريقة وقديمة، ولا تزال حتى هذا اليوم من أبرز الماركات العالمية على الإطلاق. تعرفي معنا اليوم على تفاصيل هذه الماركات أكثر.

أفخم ماركات المجوهرات البريطانية على الإطلاق

جيرارد

مجوهرات رائعة من علامة جيرارد Garrard

تعتبر علامة جيرارد Garrard من أعرق وأقدم ماركات المجوهرات العالمية على الإطلاق، وهذا كونها بدأت مشوارها في لندن عام 1735.

وما يميزها عن جميع العلامات الأخرى أنها كانت أول علامة مجوهرات مسؤولة عن تصميم المجوهرات الملكية الفاخرة للعائلة الملكية البريطانية، من التيجان الخاطفة للأنفاس إلى القلادات والخواتم، مثل خاتم خطوبة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton، الذي كان بالأصل خاتم خطوبة الملكة الراحلة ديانا Princess Diana.

واليوم، تشتهر علامة جيرارد بتصاميمها المتعددة، من المجوهرات الراقية الأنثوية والعصرية، إلى المجوهرات الفاخرة التي لا يوجد مثيل لها.

غراف

مجوهرات راقية من علامة ديفيد موريس David Morris

وبدأ مشوار علامة غراف Graff الشهيرة عام 1960 في لندن، وخلال فترة قصيرة استطاعت أن تصبح من أبرز ماركات المجوهرات العالمية التي تصمم أروع قطع المجوهرات المرصعة بأحجار الألماس الملونة الفريدة من نوعها بالفعل، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة الفخمة التي تزين قطع المجوهرات أيضاً.

وحتى في أشهر مزادات المجوهرات العالمية، لطالما كان وجود علامة غراف بارز للغاية، حتى أنها أصبحت تملك أحجار ألماس عريقة لا وجود لأي شيء يشبهها إطلاقاً، وأهمها The Windsor Yellows، The Lesotho Promise، The Graff Pink، The Graff Lesedi La Rona، The Sultan Abdul Hamid II، وغيرها الكثير والكثير.

ديفيد موريس

مجوهرات خلابة من علامة غراف Graff

أما بالنسبة إلى علامة ديفيد موريس David Morris، التي بدأت مشوارها عام 1962 في لندن، فهي من أشهر الماركات حتى هذا اليوم بتصميم المجوهرات الراقية الرائعة والفريدة من نوعها، إلى جانب المجوهرات الفاخرة المختلفة عن كل ما اعتدنا عليه.

ومن أشهر أعمال العلامة تصميم تاج مسابقة ملكة جمال العالم عام 1972، وتصميم مجوهرات عديدة لسلسة أفلام جيمس بوند James Bond، بالإضافة إلى عدة قطع فاخرة للعائلات الملكية حول العالم.