أجمل موديلات البروش المميزة لمختلف المناسبات

أجمل موديلات البروش المناسبة لمختلف الحفلات والسهرات في خريف 2020 تعتمد على الألوان الخريفية المذهلة بالأحجار الكريمة وأحجار الألماس، مثل الدرجات الترابية والبرتقالية ولمسة اللون الأخضر الداكن. اليوم، اخترنا لك مجموعة مميزة من أجمل موديلات البروش الفخمة من ماركات المجوهرات العالمية، لتختاري من بينها الأنسب لإطلالاتك.

يعتبر البروش من أعرق قطع المجوهرات الكلاسيكية على الإطلاق، وكان يزين إطلالات سيدات العائلات الملكية منذ عشرات السنوات. ومن بعدها، انتقل إلى سيدات هوليوود الكلاسيكية وأصبح اليوم متاح للجميع.

إذا كنت تبحثين عن اللوك الكلاسيكي المثالي لخريف 2020، لكن مع لمسة عصرية مرحة في الوقت ذاته، لا بد من تجربة أشكال البروش التالية وبالأخص لتزيين الإطلالات البسيطة. وستجدين الشكل الأنسب لك سواء كنت تحبين القطع الفخمة والمرصعة بالأحجار الكريمة والألماس أو القطع البسيطة الناعمة.

أجمل موديلات البروش المميزة لمناسبات خريف 2020

بروش من كارتييه

من علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك بروش ذهب أبيض فخم مرصع  بأحجار الألماس الأبيض مع الأونيكس وأحجار الزمرد البارزة أيضاً.

بروش من كارتييه Cartier

بروش من شوميه

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك بروش ذهب أبيض أنثوي مرصع بأحجار الألماس الأبيض مع حجر التورمالين الوردي والتنزانيت الأزرق.

 بروش من شوميه Chaumet

بروش من فان كليف اند آربلز

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك بروش ذهب أبيض على شكل زهرة مزينة بأحجار أم اللؤلؤ السوداء والألماس الأبيض.

بروش من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

بروش من غراف

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك بروش ذهب أبيض أنثوي مرصع بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الألماس الأصفر على شكل فراشة.

بروش من غراف Graff

بروش من ديفيد موريس

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك بروش ذهب أبيض أنثوي مرصع بأحجار الألماس الأبيض والألماس الوردي أيضاً.

بروش من ديفيد موريس David Morris

بروش من جيرارد

ومن علامة جيرارد Garrard، اخترنا لك بروش ذهب أصفر وأبيض ناعم بأشكال القلوب مزين بأحجار الألماس الأبيض والألماس الأصفر.

بروش من جيرارد Garrard

بروش من جيكوب اند كو

ومن علامة جيكوب اند كو Jacob & Co، اخترنا لك بروش ذهب أبيض أنثوي مرصع بأحجار التوباز الأزرق والتورمالين الوردي والألماس الأبيض.

بروش من جيكوب اند كو Jacob & Co