أطقم مجوهرات راقية مع أحجار أم اللؤلؤ المضيئة

أطقم مجوهرات راقية مع أحجار أم اللؤلؤ المضيئة ،تشتهر أحجار أم اللؤلؤ بجمالها الخلاب الذي تضيفه إلى جميع قطع المجوهرات الراقية والأنثوية. وهي من أجمل صيحات الموسم وتناسب خروجات النهار والمساء. اليوم، تعرفي على أجمل أطقم مجوهرات راقية منوعة مزينة بأحجار أو اللؤلؤ لتجربيها.

أجمل أطقم مجوهرات راقية مع أحجار أم اللؤلؤ المضيئة :

طقم مجوهرات من تيفاني اند كو

طقم مجوهرات من تيفاني اند كو Tiffany & Co

من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك مجموعة مجوهرات راقية من بينهم طقم مجوهرات ذهب وردي 18 قيراط مثالي مكون من خاتم وسلسال وسوار مزين بأحجار أم اللؤلؤ والألماس.

طقم مجوهرات من فان كليف اند اربلز

طقم مجوهرات من فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك اروع مجوهرات راقية من بينهم طقم مجوهرات ذهب وردي رائع على شكل فراشة، مكون من سلسال وأقراط وخاتم  مزين بأحجار أم اللؤلؤ والألماس.

طقم مجوهرات من إيبوليتا

طقم مجوهرات من إيبوليتا Ippolita

ومن علامة إيبوليتا Ippolita، اخترنا لك طقم مجوهرات ذهب أصفر 18 قيراط مكون من أقراط وسلسال وخاتم على شكل دائرة مزين بأحجار أم اللؤلؤ الكبيرة ولمسة ناعمة من الألماس.

طقم مجوهرات من شوبارد

طقم مجوهرات من شوبارد Chopard

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك تشكيلة مجوهرات راقية من بينهم طقم ذهب وردي 18 قيراط مكون من سوار وأقراط وسلسال مزين بأحجار أم اللؤلؤ والألماس على أشكال قلوب.

طقم مجوهرات من كارتييه

طقم مجوهرات من كارتييه Cartier

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك طقم ذهب أصفر ناعم مكون من سوار وسلسال وأقراط مزين بأحجار أم اللؤلؤ الرائعة مع لمسة من الألماس.

طقم مجوهرات من بولغري

طقم مجوهرات من بولغري Bvlgari

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك أجمل مجوهرات راقية من بينهم طقم ذهب وردي 18 قيراط مكون من سوار وسلسال وأقراط مزينة بأجمل أحجار أم اللؤلؤ ولمسة من الألماس.