حجر الـ مورغانيت : فخامة و نعومة في المجوهرات

Paolo Costagli

Paolo Costagli

Shaun Leane Aurora Ring

Shaun Leane Aurora Ring

Theo Fennell Ring

Theo Fennell Ring

Tiffany & Co. Earrings

Tiffany & Co. Earrings

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Louis Vuitton Earrings

Louis Vuitton Earrings

Boucheron

Boucheron

David Yurman

David Yurman

David Yurman

David Yurman

Dior Earrings

Dior Earrings

Boodles Ring

Boodles Ring

أحجار الـ مورغانيت Morganite هي ما سنطلعك عليها فيما يلي باعتبارها إحدى أنواع الأحجار الكريمة الثمينة المفضلة لدى النساء من كل الأعمار. ويعتقد البعض بأن أحجار الـ مورغانيت تعزز مشاعر الحب وترمز إلى الازدهار والرخاء. تتميز جاذبية هذه الأحجار بسحر خاص ينبع من جمال ألوانها الناعمة التي تتنوع مابين الوردي الخالص أو درجات من الوردي و الخوخي. هذا هو مايجعلها تنفرد بسحر استثنائي حيث تتناسب مع كافة ألوان البشرة؛ فضلا عن كونها تتماشى مع الذهب الأبيض والأصفر على حد سواء.
 
إليك تشكيلة من المجوهرات المبتكرة باستخدام الـ مورغانيت سوف نكتشف من خلالها كيف تجمع في مابين جمال الالوان الرائعة والألق المميز.
 
اخترنا قلادة وخاتم من "ديفيد يورمان David Yurman"؛ و هي توليفة رائعة تضم المرغنيت في تصاميم خاصة تلتف حول الأحجار الكريمة بأسلوب مبتكر وجميل. تعرف هذه القطع بإسم " Morganite Cable Wrap".
 
لدينا أيضا خاتم من "بودلس Boodles " بحلة طائر الفلامنغو ويضم قطعة زمردية الشكل من المرغنيت مع فصوص ماسية وردية في تصميم جميل يجمع بين الذهب الوردي والبلاتين.
 
تضم مختاراتنا أيضا أقراط من "تيفاني &كو Tiffany & Co.". أناقة بارزة تميز هذه الأقراط المتدلية وتتجلى في براعة التصميم الذي يضم قطع بيضاوية الشكل من المرغنيت مع الماس والبلاتين. 
 
إلى جانب ذلك، لدينا أيضا خاتم " Hummingbird and Blossom" من "ثيو فينيل Theo Fennell" وهو قطعة مبتكرة بتصميم جميل يجسد الطائر الطنان وزهرات صغيرة، إضافة إلى أقراط "لويس فويتون Louis Vuitton " من تشكيلة " Chain Attraction"، وخاتم من "شون ليان أورورا Shaun Leane Aurora"، وأقراط "ديور Dior" منتقاة من تشكيلة " Diorama Precieuse" ..... و كلها مجوهرات تزهو بجمال وفخامة أحجار المرغنيت الفاخرة.