عرق اللؤلؤ فخامة في ساعات 2019

في خامات صناعة الساعات تحتل خامة عرق اللؤلؤ مكانة هامة، فهي تدلل الساعة بلمسة فخامة لا تقاوم حين تستقر في الميناء بكامله او حين تدلل الساعة بنقشات دقيقة من الماركتريه.

وفي موديلات ساعات اوليس ناردين للخريف 2019 تتصدر خامة عرق اللؤلؤ التصميمات كلمسة أنيقة لتشطيب الساعة ومنحها بريق من الترف والأنوثة الساحرة .

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من الساعات المزينة بسحر عرق اللؤلؤ لاطلالة مفعمة بالرقي والاناقة هذا الموسم..

ساعة من بوم آند ميرسييه  Baume & Mercier

ساعة من بوم آند ميرسييه Baume & Mercier

من علامة بوم أند ميرسيه نختار ساعة Classima 31mm Diamond-Set الراقية بلمسة فضية مع سوار من الصلب والذهب الأبيض وترصيع الماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعة من أوميغا  Omega 

ساعة من أوميغا Omega

من علامة أوميغا نختار ساعة Constellation Manhattan Quartz بتصميمها الذي يستعيد سحرها الكلاسيكي الشهير العائد الى عام 1982 بتألق الذهب الوردي والماس مع ميناء عرق اللؤلؤ.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat's Eye Plum Blossom الفاتنة بتصميمها الشاعري في تألق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار الساتان الأبيض.

ساعة من غلاشوت اوريجينال  Glashütte Original

ساعة من غلاشوت اوريجينال Glashütte Original

من علامة غلاشوت اوريجينال نختار ساعة Lady Serenade الأنيقة بتصميم يليق بأرقى المناسبات مع لمسة عصرية بجمال الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ والياقوت الاحمر مع سوار أحمر من الجلد.

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre 

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Night & Day Jewellery بتصميم يتألق بسحر السهرات في فخامة الذهب الوردي وأحجار الماس وعرق اللؤلؤ مع سوار من الجلد البني.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Incantati المميزة بتصميم ساحر لأفعى سيربانتي الأيقونية بجمال خالد من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار الجلد الأحمر.

ساعة من أوليس ناردين  Ulysse Nardin

ساعة من أوليس ناردين Ulysse Nardin

من علامة اوليس ناردين نختار ساعة Ulysse Nardin Classico Jade 34 mm في اصدار جديد لهذه الساعة المفعمة بالشاعرية بتألق الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ والماس وسوار من الجلد الأحمر.