موديلات ساعات يد مزينة بالأحجار الكريمة لخريف 2022

تعد الساعات النسائية المزينة بالأحجار الكريمة أساسية في إطلالات السيدة التي تبحث عن التميّز والأناقة.

فالساعات المزينة والمرصّعة بالأحجار الكريمة تمثّل الخيار الأمثل لإكمال المظهر بأسلوب لافت خلال موسم خريف 2022.

ومن اللافت تنسيق تصاميم المجوهرات المرصّعة بالماس مع الساعات المزينة بالأحجارالكريمة الفاخرة،

للحصول على مظهر مثالي بعيد عن التكرار والكلاسيكية.

اخترنا في ما يلي مجموعة موديلات من ساعات نسائية مزينة بالأحجار الكريمة الملائمة لإطلالات موسم خريف 2022.

ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Fabergé

موديلات ساعات مزينة بالأحجار الكريمة لخريف 2022
موديلات ساعات مزينة بالأحجار الكريمة لخريف 2022

تجمع مجموعة Summer in Provence من فابرجيه مزيجاً من الألوان والسعادة التي تميز هذه الساعة حيث  تتألق مجموعة الساعات بألوانها وأشكالها المميزة. تتميز ساعة Summer in Provence متعددة الألوان بميناء من الذهب الأبيض مرصع بالألماس وتورمالين بارايبا والزمرد والياقوت الأزرق والياقوت الوردي وزهور لؤلؤ المياه العذبة وأوراق الفيروز وخطوط الميناء الخضراء لتمنحك إطلالة فريدة ورائعة.

تقدم Summer in Provence رؤية جديدة لساعات المجوهرات حيث تتجلى المهارات المتطورة لسادة العمل في فابرجيه في الدقة التي تتداخل بها الأحجار الكريمة الملونة والمنحوتات الدقيقة ذات الأحجار الصلبة.

ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Rolex

ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Rolex
ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Rolex

تتميز ساعة أويستر بربتشوال ديت جست ٣٦ هذه المصنوعة من فولاذ أويستر ستيل وذهب إيفروز بميناء فضي فخم مزيّن بزخرفة بشكل نخلة، مُرصّع بالألماس وبسوار جوبيلي من دار رولكس.

زُوّد مينائها بحبات من الألماس مرصّعة على ذهب حيث يُبرز انعكاس الضوء على جوانب الساعة والتي زُوّدت بإطار مُرصّع بالألماس. من الناحية الجمالية، وبالرغم من مرور الوقت، لا تزال ديت جست مستمرة في المحافظة على الرموز الدائمة التي تجعلها، لا سيما بنسخها التقليدية، إحدى أكثر الساعات شهرة وتمايزاً من دار رولكس.

ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Bvlgari

ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Bvlgari
ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Bvlgari

ساعة "ديفاز دريم" المفعمة بالأنوثة والجاذبية مستوحاة من سخاء حقبة دولتشي فيتا من الذهب الوردي لتنضح بالروح الفريدة لهذه الحقبة الذهبية من خلال الألوان البهيجة للأوبال الوردي والسيترين التي تتماشى مع الميناء الأنيق من عرق اللؤلؤ والسوار المصنوع من جلد التمساح الوردي والمرصع بالألماس. هذه الساعة تتألق بصياغتها البالغة المرونة التي تضفي إحساساً بالحركة على شعار المجموعة. فتتميز هذه الساعة بتلات مرصعة بأحجار ألماس مستديرة وأحجار الأوبال الوردي والسيترين، وميناء من عرق اللؤلؤ. تضيف هذه الساعة على إطلالتك أناقة ورقّي لا مثيل لهما هذا الخريف.

ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Piaget

ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Piaget
ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Piaget

ساعة لايملايت غالا من المجوهرات الراقية من بياجيه حيث تتميز بسوار من الذهب الأبيض وبإطار مرصعة بـ 91 ماسة مقطوعة بطريقة "برليانت"، و83 ماسة مقطوعة بطريقة "ماركيز". فساعة المجوهرات الراقية لايملايت غالا مصنوعة من الذهب الأبيض ومزوّدة بميناء من الأوبال الأسود يحيط به إطار مرصوف بالماس والزمرّد. وتبدو دوامة الوقت في أبهى حللها من خلال العروات الممدودة التي تتميّز بها هذه المجموعة والتي أعيد تصميمها بالزمرّد والماس في هذه الساعة النسائية الفاخرة. ويندمج سوار الذهب الأبيض على نحو مثالي في الإطار، مما يشهد على خبرة الترصيع وصياغة الذهب التقليدية.

وتعود هذه الساعة الأنيقة المرصّعة بالماس إلى شكل كلاسيكي مرصّع بالأحجار الكريمة ومصمّم للنساء كي يعبّرن عن أسلوبهن المتميّز. ويزداد جمال هذا الإبداع بالضوء الباهر المنبعث من ميناء الأوبال الأسود.

ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Boucheron

ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Boucheron
ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Boucheron

تشيد ساعة أجوريه بوكيه ديل Ajourée Bouquet d'Ailes بخفقات الأجنحة، حيث ترمز الأجنحة إلى الخفة والروحانية وتجسّد تطلع الروح إلى الشموخ والتحليق والاعتلاء. تتميز هذه الساعة من بوشرون بزخرفة Bouquet d'Ailes "بوكيه ديل" مخرّمة ومنحوتة بأحجام كبيرة ومرصوفة بالماس والسافير الملوّن والجمشت على ذهب أبيض وذهب أصفر وذهب وردي. كما أن الميناء مصمم من عرق اللؤلؤ الأبيض مع سوار أبيض من الساتان، وحركة كوارتز عالية الدقة. اعتمدي هذه الساعة لمناسباتك اليومية والليلية لإطلالة خلابة وراقية هذا الخريف.

ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Van Cleef & Arpels

ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Van Cleef & Arpels مهفشي ملماراغزبب
ساعة مزينة بالأحجار الكريمة من Van Cleef & Arpels مهفشي ملماراغزبب

ساعة لودو سوكريه من فان كليف أند آربلز مصممة من الذهب الأصفر مع السافير، والكريسوبريز والزمرد، مع عرق اللؤلؤ الأبيض والألماس. تتميز هذه الساعة بتصميمها الفريد والرائع الذي يعكس موديل لودو القطعة الرمزية من دار فان كليف أند آربلز منذ إبتكارها في عام 1935. تتميز الساعة المصممة من الذهب الأصفر مع شبكك مع الزخارف السداسية أو زخارف القرميد.

كما تُكرم دار فان كليف أند آربلز سوار لودو وهو قطعة رمزية للدار، بإبداعات من الساعات الجديدة. تجمع تجمع ساعات لودو سوكريه بين تقليدين عزيزين على الدار وهي الساعة السرية والقابلية للتحوًّزًع .