ساعات نسائية مع أساور الذهب المرحة لليوم الوطني الإماراتي

تكديس أساور الذهب مع الساعات النسائية صيحة أبدية في عالم المجوهرات والساعات، وهي من الأساليب العصرية المفضلة لدينا حقاً، كونها تضيف لمسة المرح والأنوثة إلى جميع إطلالاتك في أي وقت وأي موسم، وتناسب الإطلالات اليومية وإطلالاتك في الحفلات والسهرات. وفي احتفالات اليوم الوطني الإماراتي لهذا العام، جمعنا لك أجمل تنسيقات أساور الذهب المكدسة مع ساعات اليد النسائية بألوان العلم الإماراتي لتعتمديها بنفسك وتضيفي لمسة الاحتفال إلى اللوك طوال هذا الأسبوع المميز.

تنسيقات ساعات وأساور ذهب لليوم الوطني الإماراتي

بياجيه Piaget

بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية راقية باللون الأبيض من مجموعة Limelight Gala، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية حول الميناء، وأساور ذهب وردي مفتوحة أنثوية من مجموعة Possession، مزينة بأحجار الملاكيت والكارنيليان البارزة مع لمسة من الألماس الأبيض أيضاً.

شوبارد Chopard

شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية مميزة باللون الأخضر من مجموعة Happy Diamonds Icons، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء الخضراء الصغيرة، وأساور ذهب وردي رومانسية من مجموعة Happy Hearts، مزينة بأحجار الكارنيليان والأونيكس ولمسة من الألماس.

بولغري Bvlgari

بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية ذهب وردي فخمة للغاية من مجموعة Diva’s Dream، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول ميناء الملاكيت الخضراء، وأساور ذهب وردي مفتوحة راقية من مجموعة Bvlgari Bvlgari، مزينة بأحجار الأونيكس وعرق اللؤلؤ الأبيض والكارنيليان والألماس.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpelsساعة يد نسائية ناعمة باللون الأسود من مجموعة Alhambra، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء، وأساور ذهب أصفر مرحة وأنثوية من مجموعة Alhambra أيضاً، مزينة بأحجار الملاكيت والكارنيليان والألماس الأبيض.

شوميه Chaumet

شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية راقية باللون الأسود من مجموعة Hortensia Eden، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية حول ميناء الملاكيت الخضراء، وأساور ذهب وردي ناعمة وبسيطة من مجموعة Jeux De Liens، مزينة بأحجار عرق اللؤلؤ والكارنيليان والألماس الأبيض.