ساعات نسائية بالميناء السوداء لإطلالات الخريف والشتاء

تضيف ساعات اليد النسائية الداكنة، أو المزينة بالميناء الداكنة، لمسة من الفخامة والأناقة إلى إطلالات المساء، وهي مناسبة لكل وقت وموسم لكنها تبقى الأجمل في مواسم الخريف والشتاء. ولخريف 2021 الحالي، جمعنا لك من الماركات العالمية أروع تصاميم ساعات اليد النسائية المختلفة بالميناء السوداء بالتحديد لتكملي بها جميع إطلالاتك.

في خريف وشتاء 2021-2022.. ساعات نسائية بالميناء السوداء

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس حول الميناء السوداء.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية بالذهب الأصفر من مجموعة Emerald من علامة هاري وينستون Harry Winston، مزينة بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء السوداء.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Tiffany Eternity من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مع الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس حول الميناء السوداء.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Josephine من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بلمسة من أحجار الألماس الأبيض حول الميناء السوداء.

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية بالذهب الوردي من مجموعة LVCEA من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة حول الميناء السوداء والساعة بشكل عام.

بوشرون Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس حول الميناء السوداء.