موديلات ساعات يد نسائية بسوار مزدوج من أحدث ماركات المجوهرات

قدمت ماركات المجوهرات الراقية موديلات ساعات يد نسائية بصيحة السوار المزدوج الجذابة والتي تعانق المعصم بأناقة راقية مستلهمة من عالم الموضة كما تزيد الاطلالة بالسحر والانوثة.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة لافتة من موديلات ساعات يد نسائية بسوار مزدوج من اصدارات ماركات الساعات العالمية لتختاري من بينها ما يلائم اطلالتك بالأناقة الفاتنة هذا الموسم..

مختارات من موديلات ساعات يد نسائية راقية بسوار مزدوج

ساعة من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthere De Cartier بتصميم راقي مستلهم من التصميم الأيقوني الذي سيطر على حقبة الثمانينات بفخامة منسوجة بعناية من الذهب الوردي وبريق أحجار الماس الناعمة.

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Tubogas التي تعد أشهر ساعات السوار المزدوج فهي مستلهمة من الأفعى الملتفة بفخامة ساحرة وعصرية من الذهب الوردي والماس.

ساعة من بولغاري Bulgari

ساعة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Première Rock الفاتنة والمميزة بجسم مستلهم من عبوات عطور شانيل مع سوار ملتف على المعصم مستلهم من سلاسل حقائب شانيل الخلابة.

ساعة من شانيل Chanel

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Lady 8 Petite الرقيقة بتصميم أنثوي ناعم يعانق المعصم بالأناقة في سحر الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ والماس مع سوار الجلد.

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

ساعة من هيرميس  Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Cape Cod Chaîne d’ancre بتصميم عصري جذاب مستلهم من حلقات سلسلة مرساة السفينة في فخامة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من هيرميس Hermes

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Emerald بتصميم أيقوني مستلهم من شكل قصة الاميرالد في الأحجار الكريمة بفخامة أنثوية من الذهب الأصفر والماس وسوار الساتان الأسود.

 ساعة من هاري ونستون Harry Winston

ساعة من بوم وميرسييه  Baume & Mercier

من علامة بوم وميرسييه نختار ساعة Petite Promesse الراقية بتصميم رشيق لمحبي الأناقة الناعمة بفخامة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار من الجلد الأزرق.

ساعة من بوم وميرسييه Baume & Mercier