القصة الملهمة والعراقة والحداثة

القصة الملهمة والعراقة والحداثة

مجلة هي

اشتهرت دار "معوض" العائلية العريقة في مجال المجوهرات الفاخرة، بتقديم الأحجار الكريمة النادرة والمشغولات الفريدة، فاستحقت عن جدارة سمعتها العالمية كصانع للأعمال الفنية الفائقة لأكثر من ثلاثة عشر عقداً.

ولأن صناعة المجوهرات الفاخرة تتطور بوتيرة سريعة، ندرك نحن أهمية التأقلم مع متطلبات السوق.

تقوم رؤيتنا لهذا العصر الجديد على تحقيق الصدارة في سباق التغيير مع حفظ إرثنا الغني.

وأنا كأحد الأصوات الشابة لدى الدار، أركز على خططها المستقبلية بهدف المزج بين العراقة والحداثة، وكذلك لتلبية تطلعات عشاق المجوهرات من الأجيال الصاعدة.

من ناحية أخرى، تتمحور استراتيجيتنا لتطوير علامتنا التجارية حول مشاركة قصة "معوض" مع جمهورنا، إذ لن تقتصر رسالتنا على إبراز روعة المجوهرات، بل سنسعى إلى سرد القصة الملهمة لكل مجموعة جديدة. فنحن نريد لعملائنا أن يتوصلوا معنا إلى مستوى أعمق من مجرد الشكل الظاهري لأعمالنا، وأن يكونوا جزءا من رحلتنا.

أعمل بشكل وثيق مع فريق "معوض" لتحديث تصاميمنا، وتقديم مجموعات يسهل ارتداؤها بصور مختلفة، وجمعها بقطع أخرى من المجوهرات، بل وإعادة تشكيلها لارتدائها بطرق عديدة. فجوهر تصاميمنا هو مراعاة قيم الفردية والجرأة.

في هذا العصر، يكسر كثيرون المعايير التقليدية لارتداء المجوهرات كارتدائها طوال اليوم، والجمع بين قطع مختلفة على نحو يعكس شخصية كل منهم وذوقه في الموضة. ونحن بدورنا نسعى إلى تقديم مجموعات تمزج بسلاسة بين الأناقة الخالدة والأسلوب المعاصر لجذب جمهور متنوع.

بعد أن ودعنا عام 2023، نتطلع بحماس بالغ إلى الإعلان عن خطتنا لنسج الحداثة في إرث "معوض" الغني.

Credits

    "أنستازيا معوضAnastasia Mouawad 

    مبدعة من الجيل الخامس لعائلة معوض للمجوهرات