علاقة قوية على مر السنين

علاقة قوية على مر السنين

سيموني جيبرتوني Simone Gibertoni
20 سبتمبر 2023

بمناسبة اليوم الوطني السعودي انفردت المجلة العربية الأولى مجلة "هي" بمقالات تهنئة كتبتها شخصيات عالمية لم تجتمع معا من قبل بعدد واحد في أي مطبوعة، ومن أهم تلك الشخصيات، رؤساء تنفيذيون لأهم شركات ودور المجوهرات والأزياء والجمال العالمية، ومجموعة من المديرين والمسؤولين في مناصب قيادية عليا في تلك الشركات. عبّروا جميعا عن إعجابهم واعتزازهم بالنهضة التي تشهدها السعودية في كل المجالات، ووجّهوا أحر التهاني للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة.

 

سيموني جيبرتوني

Simone Gibertoni

الرئيس التنفيذي لدى "كلينيك لا بريري"

CEO of Clinique La Prairie

 

بمناسبة اليوم الوطني السعودي نتمنــى للقيـــادة الســعــوديـــــة والشعب السعودي المزيد من التقدم والازدهار، ونهنئهم على الإنجازات الاستثنائية التي تتحقق.

وبينما نحتفل بهذا اليوم العزيز على قلوبنا جميعا، يسعدنا أن نكشف عن حدث بارز خاص بنا.

لقد بنت "كلينيك لا برايري" علاقة قوية مع المملكة العربية السعودية على مر السنين. حيث ينحدر الكثير من عملائنا الكرام من هذا البلد الساحر الذي ينشر جناحيه بسرعة في جميع الاتجاهات، ويضع معيارا جديدا للجيل القادم من السياحة فائقة الفخـامة. نحن نتطّلع بحماس شديد إلى خلق وجهة عالمية لا مثيل لها لسياحة الصحة والعافية فائقة الفخامة، وتقديم جميع خدماتنا في مجال الصحة والعافية المتجددة.

ومن هنا بدأنا نبعث الحياة في أول منتجع صحي متكامل واسع النطاق من "كلينيك لا برايري" في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع مجموعة Red Sea Global. يتبع هذا المشروع الفريد من نوعه استراتيجيتنا الرامية إلى جعل منطقة الشرق الأوسط محورا مركزيا لترجمة مفاهيمنا الرائدة في مجال الصحة الفاخرة.

ومن خلال الشراكة مع مشروع وجهة "أمالا"، صاحب الرؤية المستقبلية، علمنا أنه المكان المثالي لتقديم تجربة حصرية من "كلينيك لا برايري" لضيوفها المميزين، حيث يطلّ مباشرة على الشاطئ الخلّاب لساحل البحر الأحمر، ليوفر نموذجا مثاليا لرؤيتنا.

يتم تصميم كل عنصر من العناصر النموذجية التي نتبعها في منتجعاتنا بعناية لتوجيه الزوار في رحلة شاملة لاكتشاف الذات، وذلك يشمل العقل والجسد والروح. سيجد الضيوف من المملكة العربية السعودية وخارجها منتجعنا بمنزلة واحة جميلة وخصبة للتجديد والصفاء والنقاء، ومكانا مثاليا للتنشيط والتفكّر والتأمل.

نحن ندرك أن الرفاهية الحقيقية تشمل الانسجام الداخلي والخارجي معا. ويكرّس المتخصصون لدينا جهودهم لتوجيه الضيوف نحو تحقيق هذا التوازن، وتمكينهم من الاستمتاع بحياة مليئة بالصحة والحيوية والسعادة.

باستخدام نهجنا الفريد المعتمد من "كلينيك لا برايري" في إطالة العمر، يتولى اختصاصيو الطب لدينا والخبراء الشموليون دراسة وتقديم مخطط رحلة مخصّصة لكل ضيف، بالاعتماد على برامج ذات مستوى عالمي تتبع الرعاية المتكاملة في تنشيط الجسم والتخلص من السموم وغيرها.

وبينما نتطلّع إلى الترحيب بضيوفنا في الوجهة الأولى لمنتجع "كلينيك لا برايري" في المملكة العربية السعودية في عام 2025، نود أن نعبّر عن امتناننا الكبير للمملكة العربية السعودية لكرمها الدائم واحتضانها الدافئ لنا.

إن دور المملكة العربية السعودية كمعيار للسياحة الفاخرة هو دور ملهم حقا. ونحن حريصون على المساهمة في دعمه.

Credits

    سيموني جيبرتوني

    Simone Gibertoni

    الرئيس التنفيذي لدى "كلينيك لا بريري"

    CEO of Clinique La Prairie