معا تتحقق أرقى الأحلام

معا تتحقق أرقى الأحلام

مجلة هي
20 سبتمبر 2023

بمناسبة اليوم الوطني السعودي انفردت المجلة العربية الأولى مجلة "هي" بمقالات تهنئة كتبتها شخصيات عالمية لم تجتمع معا من قبل بعدد واحد في أي مطبوعة، ومن أهم تلك الشخصيات، رؤساء تنفيذيون لأهم شركات ودور المجوهرات والأزياء والجمال العالمية، ومجموعة من المديرين والمسؤولين في مناصب قيادية عليا في تلك الشركات. عبّروا جميعا عن إعجابهم واعتزازهم بالنهضة التي تشهدها السعودية في كل المجالات، ووجّهوا أحر التهاني للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة.

 

كارولين شوفيلي Caroline Scheufele

الرئيسة الشريكة والمديرة الفنّية لدار "شوباردCo-President and Artistic Director of Chopard

 

في هذه المناسبة السعيدة، تتقدم دار "شوبارد" بأصدق تهانيها للمملكة العربية السعودية وشعبها الراقي. فيما تحتفلون بعام جديد من التقدّم المتواصل والاتّحاد القوي والغنى الثقافي، يشرّفنا أن ننضم إليكم في هذا اليوم ونشارككم الاحتفاء بمسار وطنكم المذهل.

بطريقة تشبه ابتكارات "شوبارد" العابرة للزمن والجامعة في تصاميمها بين الأناقة والرقي، يتبلور تاريخ السعودية في لوحة قماشية غنية بألوانها ورسومها، في لوحة تدمج التقليد بالحداثة. القيادة الرؤيوية الحكيمة دفعت بعجلة التقدّم الوطني نحو آفاق جديدة، عبر دعم النمو والازدهار لكل أبناء السعودية الغالية.

نأمل أن يكون هذا اليوم الوطني رمزا لقوة الحلم والاتّحاد والإنجاز.

في هذه اللحظة المميزة، وفيما تعيشون شعار "نحلم ونحقق" الذي اختارته الهيئة العامّة للترفيه في سبيل تحديد الهوية الجديدة لليوم الوطني السعودي الـ 93، تقف "شوبارد" إلى جانبكم تكريما لإنجازاتكم، وتنتظر معكم بكل شوق وأمل ما يحمله المستقبل المشرق الذي ستتجلى فيه ثمار رؤية 2030.

باسمي وباسم كل فريق "شوبارد"، أتمنّى للمملكة العربية السعودية، قيادة وشعبا وأرضا، يوما وطنيا مليئا بالفرح والفخر والعزم.

Credits

    كارولين شوفيلي

    Caroline Scheufele

    الرئيسة الشريكة والمديرة الفنّية لدار "شوبارد"

    Co-President and Artistic Director of Chopard