أشهر منازل تيفاني ترامب على مرّ السنوات

أشهر منازل تيفاني ترامب على مرّ السنوات

عبد الرحمن الحاج
6 أكتوبر 2023

تيفاني ترامب، أمضت سنوات تتجنب الأضواء، وتجلس في المقعد الخلفي بينما لعب إخوتها الأكبر سنًا دورًا واضحًا في شؤون والدهم السياسية والتجارية، طبعا هي ابنة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، ولهذا السبب، تمإطلاق لقب "ترامب المنسي" على تيفاني ترامب.

نبذة عن تيفاني ترامب

تيفاني ترامب
تيفاني ترامب

استمتعت الابنة الرابعة لدونالد ترامب بأسلوب حياة فخم في الحفلات، مع كل مظاهر الثروة الكبيرة والعديد من العقارات الراقية التي تعتبرها موطنًا لها.

هي الطفلة الأولى والوحيدة لدونالد ترامب من زوجته مارلا، ولدت تيفاني في 13 أكتوبر 1993 في مركز سانت ماري الطبي في ويستبالم بيتش، فلوريدا.

وتم تسميتها على اسم العلامة التجارية الشهيرة للمجوهرات التي كان دونالد ترامب يعتز بها  دائمًا. حيث أراد في الأصل تسمية ابنته الأولى، إيفانكا، بـ "تيفاني" تكريماً لها.

وبدءًا من فندقSetaiالساحر وحتى Mar-a-Lago الرائع - حيث تزوجت، إليك أشهر منازل تيفاني ترامب.

تيفاني ترامب
تيفاني ترامب

وبينما يستعد دونالد ترامب لحملة إعادة انتخابه عام 2024 - على الرغم من العديد من التحقيقات الجنائية الجارية - يبدو أن تيفاني ربما تستعد للدخول في دور جديد داخل الأسرة، وهو الدور الذي كانت تشغله إيفانكا، الابنة الكبرى لترامب، حيث أعلنت أنها ستتنحى عن دورها في السياسة بجانب والدها في نوفمبر 2022.

وعندما أعلن الرئيس الخامس والأربعون عن ترشحه للرئاسة للمرة الثالثة، قالت إيفانكا في بيان رسمي: "أحب والدي كثيرًا، ولكن هذه المرة، اخترت إعطاء الأولوية لأطفالي الصغار والحياة الخاصة التي نخلقها كعائلة، واختتمت حديثها: لا أخطط للانخراط في السياسة".

بب
دونالد ترامب

تيفاني ترامب تشغل منصب سياسي

هناك بعض التكهنات بأن تيفاني ربما تتطلع لملء مكان أختها الكبرى، والدخول في عالم السياسة، وكانت هي وزوجها مايكل بولس في مقدمة المؤتمر الصحفي لدونالد ترامب في منزله في مارالاغو في بالم بيتش في أبريل 2023، بعد مثوله أمام المحكمة، بينما كان غياب إيفانكا ملحوظا.

تيفاني ترامب تشغل منصب سياسي
تيفاني ترامب تشغل منصب سياسي

عمل تيفاني وزوجها

تيفاني، الحاصلة على شهادة في القانون من جامعة جورج تاون، أنها تعمل حاليًا كمساعد باحث قانوني في مركز القانون بالجامعة، وفقًا لموقع Insider، وفي الوقت نفسه، يساعد زوجها مايكل في إدارة شركة عائلته، Boulos Enterprises، وهي شركة لركوب الدراجات النارية مقرها في نيجيريا وتتعامل مع واردات الدراجات النارية.

عمل تيفاني وزوجها
عمل تيفاني وزوجها

أين يعيش تيفاني ومايكل؟

قامت عائلة ترامب بشيء من النزوح الجماعي من نيويورك إلى فلوريدا، وحتى والدة تيفاني مارلا انتقلت إلى هناك، وعلى الرغم من أنه لا يُعرف الكثير عن المكان الذي يعيش فيه المتزوجون حديثًا حاليًا، فمن المعتقد على نطاق واسع أنهم يعيشون في ميامي حيث يحبون الاختلاط بالآخرين.

والكثير يعلم أنه بعد زواجهما مباشرة، كانا تيفاني ومايكل يقيمان في منتجعSetaiالساحر في ميامي بيتش، وقد ترددت شائعات بأنهما كانا يبحثان عن منزل في ميامي.

أين يعيش تيفاني ومايكل؟
أين يعيش تيفاني ومايكل؟

منزل فندق تيفاني ومايكل المؤقت

يقال إن فندق The Setaiيتمتع بشعبية كبيرة لدى المشاهير بما في ذلك Beyoncé وMadonna وThe WeekndوBritney Spears، ويحتوي على وسائل راحة مذهلة مع مطعمين مشهورين ومنتجع Valmont لعلاج الشيخوخة ومسابح لا متناهية وغير ذلك الكثير.

كما أن فندقSetaiليس مخصصًا لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة، حيث تبدأ أسعار الغرف بحوالي 500 دولار في الليلة، في حين أن جناح البنتهاوسسيكلفك ما يزيد عن 30 ألف دولار .

فندقSetai
فندقSetai

ومن المحتمل أن يكون تيفاني ومايكل قد اختارا جناحًا لإقامتهما، بغرفتي نوم بسعر يبدأ من حوالي 5800 دولار.

منزل تيفاني ترامب الأول

قريب من المستشفى حيث ولدت تيفاني، تقع ملكية والدها الفخمة في مارالاغو، حيث ستقضي جزءًا من سنوات طفولتها.

وقد اشترى ترامب القصر المؤلف من 118 غرفة على الطراز الإسباني المغربي، والذي تم بناؤه في عشرينيات القرن الماضي، عام 1985، كما أنفق الملايين على تجديد الديكورات الداخلية للملكية الفخمة المطلة على المحيط، بما في ذلك غرفة المعيشة الذهبية الرائعة.

وفي عام 1994، أي بعد عام من ولادة تيفاني، أعاد دونالد ترامب تصور هذا العقار التاريخي والمعلم الوطني باعتباره نادي الأعضاء الخاص النهائي لخدمة الأسماء فائقة الثراء والمشاهير في بالم بيتش وخارجها.

وكانت رسوم الانضمام الأصلية 50 ألف دولار لكل عضو، والتي كانت بمثابة وسيلة لدعم أعماله العقارية المتعثرة مع السماح له ومارلا وتيفاني بمواصلة العيش في الموقع في حضن الرفاهية.

منزل تيفاني ترامب الأول
منزل تيفاني ترامب الأول

العيش في بنتهاوس برج ترامب

بينما كان مارالاغو هو منزل تيفاني الأول، قضت الجزء الأكبر من وقتها حتى سن الرابعة في نيويورك، حيث عاشت مع والديها في شقة بنتهاوس برج ترامب، يقع المبنى فوق برج الجادة الخامسة المبهرج المكون من 58 طابقًا، ويمتد على مساحة 10996 قدمًا مربعًا وفقًا للسجلات الرسمية التي حصلت عليها مجلة فوربس، وبالرغم من أن دونالد ادعى أنه أكبر بثلاث مرات.

يي
برج ترامب

وديكور البنتهاوس الشهير جاء على طراز لويس الرابع عشر مستوحى.

شقة بنتهاوس
شقة بنتهاوس

سكن طلاب تيفاني ترامب الفخم

في عام 2011، بدأت تيفاني مسيرتها المهنية في موسيقى البوب وتصميم الأزياء، وأصدرت أغنية منفردة بعنوان "Like a Bird" والتي فشلت فيها فشلا ذريعا، وقامت بفترة تدريب مطلوبة في مجلة American Vogue بدعم من شقيقتها إيفانكا.ومع استمرار تركيزها على دراستها، تخرجت ابنة دونالد الثانية من Viewpoint في عام 2012 بنجاح كبير وتوجهت شرقًا إلى جامعة بنسلفانيا، وانتقلت إلى مبنى السكن الجامعي هذا المسمى The Radian، المجاور لحرم الكلية في غرب فيلادلفيا.

سكن طلاب تيفاني ترامب الفخم
سكن طلاب تيفاني ترامب الفخم

وبينما كانت تيفاني تدرس في الكلية للحصول على درجة البكالوريوس في علم الاجتماع مع التركيز على القانون والدراسات الحضرية، باعت والدتها مارلا فيلا كالاباساس في عام 2013 عبر شركة Sotheby's International Realty مقابل 2.2 مليون دولار وانتقلت إلى مدينة نيويورك لتكون أقرب.

شقة تيفاني ترامب الفاخرة في مدينة نيويورك

يبدو أن تيفاني قد تم منحها شقة في مبنى ترامب بلازا التعاوني المكون من 36 طابقًا في الجانب الشرقي العلوي من مانهاتن، حيث تم تسجيلها على أنها تعيش في شقة هناك، لكن لم تنشر معلومات تفصيلية عن الشقة أو العقار.

شقة تيفاني ترامب الفاخرة في مدينة نيويورك
شقة تيفاني ترامب الفاخرة في مدينة نيويورك