شاهدي تفاصيل قصر جينيفر لوبيز وبن أفليك الجديد في بيفرلي هيلز

شاهدي تفاصيل قصر جينيفر لوبيز وبن أفليك الجديد في بيفرلي هيلز

عبد الرحمن الحاج
23 يونيو 2023

أخيرا عثرت جينيفر لوبيز، وحبيبها، بن أفليك،على منزل في بيفرلي هيلز الفاخرة بعد ما يقرب من عامين من البحث.

ودفع الزوجان أكثر من 60.85 مليون دولار نقدًا مقابل القصر الرائع الذي تبلغ مساحته 46000 قدم مربع ، وفقًا لـ TMZ.، واستغرقت الصفقة أسبوعًا واحدًا فقط، ودفع الزوجان ما يقرب من 15 مليون دولار تحت سعر العرض البالغ 75 مليون دولار، وذلك بعد مفاوضات عديدة لتخفيض السعر.

لمحة عن جينيفر لوبيز
أخيرا عثرت جينيفر لوبيز، وحبيبها، بن أفليك،على منزل في بيفرلي هيلز الفاخرة

ولقد عُرض المنزل في السوق لأول مرة في عام 2018 مقابل 135 مليون دولار، لكن هذا السعر انخفض إلى النصف تقريبًا عندما أعيد إدراجه هذا العام.

ويقع المنزل - الذي يشار إليه باسم ملكية Wallingford على أرض واسعة بمساحة 5 فدان ويضم 12 غرفة نوم، بالإضافة إلى 24 حمامًا، تكشف القائمة أنه تم "إعادة بنائه وتوسيعه حديثًا" ويضم مرآبًا يتسع لـ 12 سيارة وموقفًا يتسع لـ 80 سيارة.

غرفة معيشة
غرفة معيشة

وفي السياق ذاته، يوجد أيضًا مجمع رياضي داخلي "فريد من نوعه"، وسقيفة للضيوف تبلغ مساحتها 5000 قدم مربع ومنزل تصريف الأعمال، علاوةً على منزل حراسة مكون من غرفتي نوم.

منزل Wallingford
منزل Wallingford

ومع المرفق الرياضي الداخلي، تمتلك جينيفر صالة ألعاب رياضية كاملة تحت تصرفها، بالإضافة إلى ملاعب لكرة السلة وحلبة الملاكمة، وتوجد أيضًا صالة رياضية وبار.

وفي هذا الصدد، ذكرت TMZ أنه يوجد أيضًا صالون كامل للشعر والأظافر ومسرح منزلي وقبو وصالة ترفيه بالإضافة إلى غرف ساونا وتدليك.

ويقع المسبح خلف المنزل الرئيسي ويطل على المنطقة، وهناك مدخلين خاصين للعقار مع  البوابات المؤمنة.

حمام السباحة
حمام السباحة

ومثّل بريت المحامي، الذي عمل مع كاتي بيري ومادونا، الزوجين في عملية البيع، وفي الوقت نفسه، مثلت شركة Ginger Glass of Compass البائع، ومن بعد إتمام عملية البيع؛ شوهدت أكوام من الأثاث يتم نقلها إلى منزل بن وجنيفر الجديد.

وكان هناك ما لا يقل عن ست سيارات متوقفة خارج المدخل وتم تفريغ الزهور والمفروشات ووضعها على الأثاث، وكانت هناك أيضًا شاحنة بيضاء ضخمة متحركة متوقفة بالقرب من الممتلكات.

جينيفر لوبيز وبن أفليك اقتربا من شراء 3 منازل من قبل

جينيفر لوبيز وبن أفليك اقتربا من شراء 3 منازل من قبل
جينيفر لوبيز وبن أفليك اقتربا من شراء 3 منازل من قبل

وانسحب بن وجنيفر من شراء ثلاثة عقارات في الأشهر العديدة الماضية، بينما كانا في ذروة رحلة البحث عن منزلهما، وفي شهر مارس، غير نجوم هوليوود رأيهم بشأن قصر بقيمة 64 مليون دولار في باسيفيك باليسيدز، وفقًا لـ TMZ، ولم يتضح سبب قرارهم الانسحاب حيث بدا أنهم عازمون على ذلك في أوائل مارس.

ويحتوي على ثماني غرف نوم و 11 حمامًا ويقع على مساحة 1.13 فدانًا ويضم صالة ألعاب رياضية وغرفة وسائط احترافية وغرفة ألعاب ومصعدًا وساحة خلفية ضخمة مع مسبح ومنطقة حفرة نار، وكانوا يتطلعون في السابق إلى منزل آخر، أيضًا في منطقة باسيفيك باليساديس، تبلغ قيمته 34.5 مليون دولار.

يحتوي على ثماني غرف نوم و 11 حمامًا ويقع على مساحة 1.13 فدانًا ويضم صالة ألعاب رياضية وغرفة وسائط احترافية
يحتوي على ثماني غرف نوم و 11 حمامًا ويقع على مساحة 1.13 فدانًا ويضم صالة ألعاب رياضية وغرفة وسائط احترافية

ويوفر هذا العقار سبع غرف نوم و 13 حمامًا، ويقع في Rustic Canyon المرموق، كما أن لديه مرآب من ست سيارات، وبيت ضيافة منفصل، ومسبح وغرفة طعام مع مدفأة بالإضافة إلى بار أنيق، ويوجد في الفناء جاكوزي ومطبخ خارجي، حسب المواصفات المعلنة.

هذا بالإضافة إلى قبو وصالة الألعاب الرياضية المنزلية والمنتجع الصحي، بينما يضم الجناح الأساسي في مكان الإقامة شرفة خاصة وحمامات مزدوجة وخزائن ملابس.

غرفة الجلوس
غرفة الجلوس

وظل بن وجنيفر يتسوقان لشراء منازل منذ شهور منذ أن قررا إدراج ملكية J-Lo's Bel Air مقابل 42 مليون دولار، أي بأكثر من 28 مليون دولار كانت قد اشترتها من أجله في عام 2016.

وبحسب التقارير، فإن هذا المنزل يخضع حاليًا للضمان مع مشترٍ محتمل مقابل 39 مليون دولار.

لمحة عن جينيفر لوبيز

لمحة عن جينيفر لوبيز
لمحة عن جينيفر لوبيز

وجينيفر لين أفليك من مواليد 24 يوليو 1969، ومعروفة أيضًا باسم جيه لو، وهي ممثلة وراقصة ومغنية أمريكية.

وفي عام 1991، بدأت في الظهور كراقصة Fly Girl في المسلسل التلفزيوني الكوميدي In Living Color، حيث ظلت منتظمة حتى قررت ممارسة مهنة التمثيل في عام 1993، ولأول دور قيادي لها في سيلينا (1997)، أصبحت أول ممثلة من أصل اسباني تكسب أكثر من مليون دولار لفيلم.

وواصلت دور البطولة في Anaconda (1997) و Out of Sight (1998) ، ورسخت نفسها كأعلى ممثلة من أصل إسباني أجراً في هوليوود.

فيما دخلت لوبيز في صناعة الموسيقى من خلال ألبومها الاستوديو الأول On the 6 (1999) ، والذي ساعد في دفع حركة البوب اللاتينية في الموسيقى الأمريكية، ولعبت لاحقًا دور البطولة في فيلم الرعب النفسي The Cell (2000)، مع الإصدار المتزامن لألبومها الاستوديو الثانيJ.Loوكوميدياها الرومانسية The Wedding Planner وفي عام 2001، أصبحت أول امرأة لديها ألبوم وفيلم رقم واحد في نفس الأسبوع.

وبعد فترة غير ناجحة نسبيًا، عادت إلى الصدارة في عام 2011 بظهورها كقاضية في برنامج أمريكان أيدول وأصدرت ألبومها السابع، الحب؟ من عام 2016 إلى عام 2018، لعبت دور البطولة في المسلسل الدرامي الشرطي Shades of Blue