تامارا ميلون الشريك المؤسس لشركة Jimmy Chooتبيع شقتها بخسارة كبيرة

تامارا ميلون الشريك المؤسس لشركة Jimmy Chooتبيع شقتها بخسارة كبيرة

عبد الرحمن الحاج
25 أبريل 2023

باعت تامارا ميلون الشريك المؤسس لشركة Jimmy Choo، منزل في كومباوند بنتهاوس في مدينة نيويورك بخسارة، حيث سجل سعر البيع 19.25 مليون دولار، بينما اشترته مقابل 21 مليون دولار في عام 2008.

بيع منزل تامارا ميلون بنتهاوس في نيويورك

بيع منزل تامارا ميلون بنتهاوس في نيويورك
بيع منزل تامارا ميلون بنتهاوس في نيويورك

وعرضت تامارا ميلون المنزل للبيع في عام 2016 بسعر طلب قدره 27 مليون دولار، لكنها فشلت في البيع، وذلك قبل أن تعقد صفقة بعدة ملايين أخيرًا هذا الربيع، ولم يتم الكشف عن هوية المشتري الأخير.

تفاصيل منزل تامارا ميلون

ويحتوي المنزل الذي تبلغ مساحته 7140 قدمًا مربعًا على خمس غرف نوم وحمامات أربعة ونصف مساحة كبيرة، مع واحدة من السمات البارزة وهي خزانة أحذية واسعة كانت تضم في يوم من الأيام مجموعة ميلون التي يزيد عددها عن 1000 قطعة.

منزل تامارا ميلون
منزل تامارا ميلون

والمنزل المكون من طابقين هو جزء من قصر كارهارت التاريخي وواجهته بالحجر الجيري والذي يضم أربع وحدات.

وكشفت صور خزانة ميلون التي التقطها الوسيط العقاري دوغلاس إليمان في عام 2014 عن أكثر من 20 صفاً من الأحذية التي كانت ترتديها بانتظام.

وللوصول إلى الطابق الثاني من المنزل، يؤدي درج مع درابزين منحوت من خشب البلوط إلى مكتبة واسعة تضم غرفة معيشة، كما تم تكديس الأرفف التي تحيط المنطقة بالكتب وطاولة القهوة المصممة، جنبًا إلى جنب مع بعض أحذية ميلون الشهيرة في علب العرض.

منزل تامارا ميلون
منزل تامارا ميلون

بينما توفر الأبواب الزجاجية وصولاً مباشرًا إلى الشرفة الدائرية، والتي توفر إطلالات رائعة على متنزه سنترال بارك والمدينة خارجها.

ومن جهتها؛ وصفت ميلون، شرفات شقتها بأنها "الجنة"، وذلك خلال تصريحات خاصة لصحيفة نيويورك تايمز.

وتشمل الميزات الإضافية في الطابق الثاني مكتبة ومطبخ صغير.

ويفتح المصعد في بهو الشقة ليكشف عن الطابق الأول المترامي الأطراف الذي يضم مطبخًا على أحدث طراز وغرفة طعام رسمية وغرفة معيشة كاملة مع مدفأة تعمل بالحطب.

منزل تامارا ميلون
منزل تامارا ميلون

وعلاوةً على الإحساس الشاسع بالمساحة، تصل الأسقف إلى 12 قدمًا، وهناك خمس غرف نوم واسعة، وقامت ميلون بتوسيع الجناح الرئيسي للشقة.

ومن حيث الجماليات، يمتد أسلوب بسيط ونظيف في جميع أنحاء البنتهاوس مع نوافذ كبيرة تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي.

وتتناسب قطع الأثاث الثابتة مع الألوان هنا وهناك، مع أضواء حمراء معلقة باللون الأحمر في المطبخ، إلى أريكة أرجوانية ملكية في غرفة المكتبة، والتي تساعد في إضافة قليل من المرح إلى نظام الألوان الأبيض بالكامل.

منزل تامارا ميلون
منزل تامارا ميلون

بينما قالت ميلون، البالغة من العمر 55 عامًا، في وقت سابق إنها تحب الشقة، فيما اعترفت بأنها تتمنى أن "تأخذها إلى وسط المدينة" إلى مشهد أكثر صخبًا بدلاً من الهدوء الموجود في الحي.

وبعد إنفاق الملايين على الشقة، سيواجه مالكها الجديد ضرائب شهرية ورسومًا مجتمعية تصل إلى 40 ألف دولار شهريًا.

وعملت ميلون في Jimmy Choo حتى عام 2011 عندما استقالت وواصلت لاحقًا إنشاء خط مسمى خاص بها، ومع ذلك، فقدت المصممة 4 ملايين دولار على الأقل عندما أفلست Tamara Mellon Brands بعد انسحاب الموردين والمستثمرين الرئيسيين.

منزل تامارا ميلون
منزل تامارا ميلون

من هي تامارا ميلون؟

وتمار ميلون من مواليد 7 يوليو 1967، وهي رائدة أعمال بريطانية في مجال الأزياء، وشاركت في تأسيس ماركة الأحذية الفاخرة Jimmy Choo.

وبعد ذلك، أسست ميلون علامتها التجارية للأحذية الفاخرة التي تحمل الاسم نفسه، تامارا ميلون، مع المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي جيل لايفيلد و CDO تانيا سبينيلي في عام 2016.

تامارا ميلون
تامارا ميلون

الحياة الشخصية لـ تمارا ميلون

ولدت ميلون تامارا ييرداي في لندن في 7 يوليو / تموز 1967، وهي الأكبر من بين ثلاثة أشقاء، وهي ابنة توم ييرداي، وعارضة أزياء شانيل السابقة.

في عام 1976، انتقلت العائلة إلى بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، في منزل مجاور لنانسي سيناترا، وتناوبت الصيف بين كاليفورنيا والمملكة المتحدة.

ودرست في مدرستين مستقلتين للفتيات في بيركشاير، وهما مدرسة ماريست ومدرسة هيثفيلد سانت ماري وذلك قبل أن تلتحق بمدرسة في سويسرا في معهد ألبين فيديمانيت.

وحصلت على لقبها الحالي من زوجها السابق، ماثيو ميلون، وهو رجل أعمال أمريكي وعضو في عائلة ميلون البارزة.

تامارا ميلون
تامارا ميلون

الحياة المهنية

وبدأت ميلون حياتها المهنية في Phyllis Walters Public Relations ، Mirabella، وفي عام 1991 عملت كمحررة أكسسوارات ومساعد لـ Sarajane Hoare في British Vogue.

واقترحت ميلون من صانع الأحذية المصمم حسب الطلب السيد جيمي تشو بفكرة إطلاق شركة أحذية جاهزة للارتداء، وبصفتها المؤسس المشارك لشركة Jimmy Choo، حصلت ميلون على تمويل من والدها لإنشاء أعمالها، وحصلت على مصانع في إيطاليا.

وبالإضافة إلى ذلك، أنشأت مكتبًا في إيطاليا للتعامل مع الإنتاج ومراقبة الجودة والشحن لشركتها.

تامارا ميلون
تامارا ميلون

وبحلول عام 2001، كان لدى الشركة أكثر من 100 عميل من عملاء التجزئة.

وفي نوفمبر 2004، مع الشركة التي تقدر قيمتها بـ 101 مليون جنيه إسترليني، أعلن هيكس ميوز عن الاستحواذ الأكبر على شركة Jimmy Choo Ltd.

كما حققت ميلون ما يقدر بنحو 85 مليون جنيه إسترليني من البيع النهائي لحصتها في الشركة في عام 2011.

وفي عام 2007، ظهرت ميلون في قائمة Sunday Times Rich List، حيث تم تصنيفها في المرتبة 751 من بين أغنى أغنياء المملكة المتحدة، بثروة تقدر بـ 99 مليون جنيه إسترليني، كما تم تصنيفها على أنها أغنى 64 امرأة في بريطانيا.

تامارا ميلون
تامارا ميلون

وفي عام 2013، ذكرت أن علامتها التجارية للأحذية الفاخرة التي تحمل اسمها لن تشتري من الشركات التي لا يوجد فيها مديرات تنفيذيات.