منازل جوني ديب المثيرة للإعجاب

من قرية فرنسية كاملة إلى قصر فخم.. منازل جوني ديب المثيرة للإعجاب

عبد الرحمن الحاج
28 مارس 2023

على مرّ السنين، جمع نجم  Pirates Of The Caribbean، الممثل جوني ديب، مجموعة رائعة من المنازل حول العالم، حيث يمتلك منزل على جزيرة في البحر الكاريبي، وآخر على أطراف منطقة سومرست عندما يحتاج إلى قضاء عزلة.

وعاش جوني ديب حياة حب مليئة بالألوان، ومحفظة ممتلكاته من المنازل متنوعة بنفس القدر، ومع ذلك، بسبب مشاكل طلاقه من الممثلة آمبر هيرد، اضطر ديب للتخلص من بعض أصوله الثمينة، بسبب تكلفة الطلاق التي تكبدها.

ويقوم موقع DailyMail.com بتجميع بعض المنازل المذهلة التي لفتت انتباه ديب، والتي بلغت قيمتها مجتمعة أكثر من 100 مليون دولار، مع العلم أن بعضها لا يزال في حوزته والبعض الآخر تم بيعه منذ فترة طويلة.

تت
من قرية فرنسية كاملة إلى قصر فخم.. منازل جوني ديب المثيرة للإعجاب

وضع ديب عينه لأول مرة على منزل ليتل هولز بوند كاي في أثناء تصوير فيلم Pirates of the Caribbean في عام 2004 وحصل عليه مقابل 3.6 مليون دولار.

وتحتوي الجزيرة على ستة شواطئ (سميت على اسم أطفال ديب وشريكته السابقة فانيسا باراديس)، وبها بحيرة تصطف على جانبيها أشجار النخيل ومنازل تعمل بالطاقة الشمسية، وفي هذا الصدد، قال ديب لمجلة فانيتي فير في عام 2009: "لا أعتقد أنني رأيت أي مكان نقيًا وجميلًا على الإطلاق مثل هذا".

وفي عام 2015، استخدم ديب الجزيرة للاحتفال بزفافه مع الممثلة هيرد، ووفقًا للتقارير، أمضى الزوجان عطلة نهاية الأسبوع على نتوء رملي حيث أقاما احتفالًا باهظًا بعد حفل زفافهما المفعم بالحب في لوس أنجلوس.

وتلخيصًا للمشهد، قال أحد الضيوف في ذلك الوقت: قامت أمبر بتصفيف شعرها ومكياجها، وكان جوني مسترخيًا كالمعتاد، لكن كان هناك توهج حقيقي بشأنهما، والجزيرة مدرجة حاليًا في جزر فلادي الخاصة، والتي تعرض جزرًا للبيع، ولكن لم يتم تحديد سعر.

وتكشف التفاصيل الخاصة بالمنطقة أن هناك مقترحات مطبقة لبناء منصة طائرات الهليكوبتر ومنحدر للطائرة البحرية، ومساحة كافية لبناء مهبط طائرات خاص، وحتى قناة وصول إلى المياه العميقة الطبيعية مع مساحة واسعة حتى للسفن الكبيرة.

منازل جوني ديب.. عقارات بملايين الدولارات

ومنازل وممتلكات جوني ديب ليست فريدة من نوعها فحسب، بل إنها فخمة وجذابة بشكل لا يمكن إنكاره، لقد امتلك كل أنواع العقارات بدايةً من جزيرة وصولاً إلى مزرعة خيول وما إلى ذلك.

وفي حين أن مفهوم المنزل لدينا جميعًا عبارة عن أربعة جدران وسقف، فإن تعريفه بالنسبة لجوني ديب قد يكون جزيرة فاخرة أو عمارة كاملة أو حتى بلدة صغيرة، لذا، دعونا نستكشف منازل جوني ديب المختلفة:

جوني ديب هاوس - هوليوود هيلز العقارية

جوني ديب هاوس - هوليوود هيلز العقارية
جوني ديب هاوس - هوليوود هيلز العقارية

منزل جوني ديب في هوليوود هيلز عبارة عن مزيج من خمسة منازل، وهذا هو المكان الذي يقضي فيه الممثل أغلبية أيامه، ويبلغ سعر هذه العقارات الخمس المجاورة 19 مليون دولار.

وأشارت التقارير أيضًا إلى أن جوني كان على استعداد لإنشاء نفق تحت الأرض يربط جميع المساكن بمنزله الرئيسي، حيث يقيم بشكل أساسي، وتمتد هذه المساكن بالكامل على مساحة تبلغ 7430 قدمًا مربعًا تقريبًا.

وهناك ما مجموعه 8 غرف نوم و 10 حمامات في المنزل، بينما تم تزيين الداخل بأسلوب مظلم ينذر بالخطر، بينما يوجد حمام سباحة كبير، وحديقة واسعة، ومساحة مرآب في هذا المنزل، وتشير التقديرات إلى أن جميع المنازل الخمسة تحتوي على ما بين 35 و 40 غرفة نوم وما بين 40 و 50 حمامًا في المجموع.

مزرعة جوني ديب في كنتاكي رانش

مزرعة جوني ديب في كنتاكي رانش
مزرعة جوني ديب في كنتاكي رانش

تقع مزرعة كنتاكي المملوكة لـ جوني ديب على بعد حوالي ميلين من مضمار كينلاند للسباق في ليكسينغتون بولاية كنتاكي، وتم استخدام ما يقرب من 41 فدانًا من الأراضي لبناء هذه المزرعة.

كما يقال إن هناك ثلاث حظائر وخمسة عشر كشكًا وعشرة مراعي مائية في هذا العقار، ويوجد أيضًا بيت ضيافة ومبنى منفصل لمدير الملكية.

أما المنزل الرئيسي للمزرعة، يضم 6 غرف نوم وسبعة حمامات وغرفة طعام وبار وقاعة واسعة حيث تستمتع العائلة بقضاء الوقت معًا، بالإضافة إلى مرآب يتسع لأربع سيارات، فيما يضم المنزل مسبحًا ومنطقة ترفيهية.

وتحتوي مزرعة ديب، أيضًا على مجمع منفصل، يتضمن نزل للضيوف مع مطبخ وغرفة معيشة وغرفة نوم لأصدقائه لاستخدامها في عطلات نهاية الأسبوع.

جوني ديب هاوس - بنتهاوس لوس أنجلوس

جوني ديب هاوس - بنتهاوس لوس أنجلوس
جوني ديب هاوس - بنتهاوس لوس أنجلوس

ومثل مجموعة المنازل في هوليوود هيلز، يتكون منزل جوني ديب في لوس أنجلوس من خمس منازل في بنتهاوس، لكل منها سقف رائع ومسبح، حيث أنفق ما مجموعه 7.2 مليون دولار على هذه المنازل في عام 2008، والآن تبلغ قيمتها الإجمالية 12.78 مليون دولار.

وتقع البنتهاوس في مبنى إيسترن كولومبيا على طراز آرت ديكو في لوس أنجلوس، ولقد فكر في دمج هذه البنتهاوس في مبنى واحد لبعض الوقت.

ويتميز مجمع المنازل في لوس أنجلوس بمساحة أكثر من 11500 قدم مربع، ومكون من 9 غرف نوم و 14 حمامًا مع ورق جدران مصمم على شكل حمار وحشي، بينما تم تحويل إحدى الغرف إلى استوديو فني، ويحتوي المجمع أيضًا على خمسة مطابخ مجهزة بالكامل.

ويخصص جوني منزل خاص من المجمع كجناح دائم للضيوف، وثلاثة من الشقق متصلة بمداخل، ويُلاحظ تقدير ديب للفن في هذه المنطقة في المنزل الرئيسي حيث قام بتزيين كل جدار مبنى تقريبًا بأشياء فريدة، بما في ذلك هذه اللوحة الجدارية التي صممها فنان شوارع من البرازيل على قماش طبيعي لشخصية قرصان.

قصر سومرست في إنجلترا

قصر سومرست في إنجلترا
قصر سومرست في إنجلترا

يعتبر قصر سومرست في إنجلترا أحد منازل جوني ديب الفخمة العديدة في منطقة كينجستون سانت ماري في إنجلترا، وليس بعيدًا عن حي كوانتوك هيلز المسمى سومرست مانور.

والقصر، الذي يبلغ عمره 150 عامًا، يقع على مساحة 850 فدانًا، وكلف منزل جوني ديب 5 ملايين دولار إضافية للتجديد من سعر الشراء الأصلي البالغ 2.5 مليون دولار، ويمكن العثور على اثنتي عشرة غرفة نوم وثمانية حمامات في قصر سومرست.

جزيرة جوني ديب في جزر الباهاما

جزيرة جوني ديب في جزر الباهاما
جزيرة جوني ديب في جزر الباهاما

وجزيرة Little Halls Pond Cay المذهلة في جزر الباهاما هي التالية في مجموعة جوني ديب للمساكن الغريبة، ويقع في Exuma Land and Sea Park، حيث تتكون هذه الجزيرة من 45 فدانًا من الجمال البكر في شمال المحيط الأطلسي.

وتقول التقارير إن ديب اشترى هذه الجزيرة في عام 2004 بحوالي 3.6 مليون دولار، واكتشف هذه الجزيرة أثناء تصويره لقراصنة الكاريبي.

وفي كل مكان تنظر إليه على هذه الجزيرة، يمكنك رؤية اللون الأزرق المبهر لمنطقة البحر الكاريبي والسماء الصافية، بالإضافة إلى ذلك، يمتلك ديب جزيرة أوسبري بيرد روك القريبة.

قرية غريبة في فرنسا

قرية غريبة في فرنسا
قرية غريبة في فرنسا

بالنسبة لجوني ديب، يمكن أن يمثل المنزل قرية بأكملها، والغريب منزل جوني ديب الفرنسي ليس مزرعة أو قصرًا بل قرية بأكملها! وتقع هذه القرية في Plan De La Tour ، على بعد حوالي 10 أميال من ميناء اليخوت في Saint Tropez في جنوب فرنسا، حيث اشترى ديب هذا المنزل في عام 2016، وسعر شراء هذه القرية غير معروف، لكنه أنفق ما يقرب من 10 ملايين دولار لإعادة بنائها ليبدو كما كان في القرن التاسع عشر.

وتحتوي القرية على 12 مبنى تبلغ مساحتها الإجمالية 10000 قدم مربع، بما في ذلك منازل Provençal الريفية الصغيرة الأصلية من القرن التاسع عشر، ويوجد إجمالي 15 غرفة نوم و 14 حمامًا.

فيما يغطي السكن الرئيسي مساحة تبلغ حوالي 4300 قدم مربع في المجتمع ويضم خمس غرف نوم وثلاثة حمامات ونصف، وتحتوي غرفة الضيوف على مطبخ وحمام.

ويوجد أيضًا حمام سباحة كبير فوق المنزل الرئيسي، وتم تحويل إحدى الغرف الأساسية في المنزل إلى مساحة عمل للفنان، ويمتلك جوني ديب أيضًا Café Marcheline، وهو مطعم خاص في المدينة.