كورتني كوكس تبيع شقتها في لوس أنجلوس بسعر ٤.٥ مليون دولار

كورتني كوكس تبيع شقتها في لوس أنجلوس وهذه تفاصيلها

عبد الرحمن الحاج
4 يناير 2023

قامت الممثلة الأمريكية الشهيرة كورتني كوكس Courteney Cox ببيع شقتها التي تقع في الطابق الخامس والعشرين في برج سييراتا ورز Sierra Towers بلوس أنجلوس في مقابل 4.5 مليون دولار في ديسمبر ٢٠٢٢.

كورتني كوكس في منزلها
كورتني كوكس في منزلها

وفقا للتقارير المنشورة، فإن الشقة التي قامت ببيعها كورتني كوكس مؤخرا، كانت تمتلكها منذ عام ٢٠١١، وقامت بشرائها وقتها بسعر مقابل 2.1 مليون دولار، وتحتوي الشقة على غرفتي نوم وحمامين، وتوفر الشقة أيضا أيضا لمالكها خدمة استخدام كافة المرافق والخدمات المقدمة للملاك في برج سييراتاورز وهو ناطحة سحاب مكونة من ٣١ طابق، وتشمل المرافق والخدمات المقدمة للملاك، صالة رياضية، وحمام سباحة في الهواء الطلق وبواب على مدار 24 ساعة.

كورتني كوكس تبيع شقتها في لوس أنجلوس بسعر ٤.٥ مليون دولار
كورتني كوكس تبيع شقتها في لوس أنجلوس بسعر ٤.٥ مليون دولار

هذه ليست عملية البيع الأولى التي تقوم بها كورتني كوكس لعقار خاص بها في برج سييراتاورز والذي بني في الستينيات واشتهر بأنه مقر إقامة للعديد من المشاهير، بما في ذلك ديفيد جيفنDavid Geffen وشير Cherوإلتون جون Elton John حيث سبق وأن قامت كورتني كوكس ببيع شقة أخرى كانت تمتلكها في البرج وتقع أيضا في الطابق الخامس والعشرين، وكان ذلك في عام 2020 وقامت ببيعها مقابل 2.9 مليون دولار.

شرفة الشقة
غرفة المعيشة 

من غير المعروف على وجه اليقين من قام بشراء شقة كورتني كوكس في برج سييراتاورز، إلا أن موقع Dirt ذكر في تقرير جديد له أن المشتري هو الثرية الأمريكية أنجيليك Angelique Soave سوف ابنة رجل الأعمال وقطب إدارة النفايات في ديترويت، توني سوف Tony Soave.

غرفة الجلوس
غرفة الجلوس

ووفقا للتقارير المنشورة فإن أنجليك سوف أصبحت بذلك تمتلك ثلاثة شقق في البرج، تتضمن الشقة التي قامت بشرائها من الممثلة الإنجليزية جوان كولينزJoan Collins في عام 2017 مقابل 4.4 مليون.

غرفة الطعام
غرفة الطعام